عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قيادات وأهالي شمال سيناء ينعون شهداءنا من أبناء القوات المسلحة

فوجئ العديد من قيادات وأهالى شمال سيناء بالحادث الإرهابى الغادر الذي راح ضحيته ضابط و10 جنود إلى جانب إصابة عدد 5 جنود من أبطال قواتنا المسلحة في الهجوم الإرهابى الخسيس على نقطة رفع مياه غرب سيناء .. سائلين المولى عز وجل أن يتقبلهم بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان .



 

وفى البداية يقول الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء: أنعى ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة المصرية الذين استشهدوا اليوم خلال إحباط هجوم إرهابى على إحدى نقاط رفع المياه بمنطقة غرب سيناء.. مشيرا الى أن الشعب المصري بكامله وفى مقدمته أهالى سيناء يقفون صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية بكل قوة وإرادة وعزيمة لحفظ أمن واستقرار الوطن ومواجهة الإرهاب في الداخل والخارج ، ومنوها إلى أن القوات المسلحة ماضية بكل عزيمة وإصرار لاقتلاع ما تبقى من جذور الإرهاب والتطرف ومواصلة البناء والتنمية في سيناء وكافة ربوع مصر .

ويتقدم المحافظ بخالص التعازى للقوات المسلحة ولأسر الشهداء وجموع الشعب المصري.. داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل ويحفظ مصر وأهلها من كل مكروه وسوء .

ويؤكد أن تضحيات أبطال القوات المسلحة ستظل خالدة على مر الزمان لأنهم سطروا بدمائهم الذكية أروع مثال للتضحية والدفاع عن أمن واستقرار مصرنا الغالية .

ومن جانبه.. نعى الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش باسمه وباسم أسرة الجامعة من أساتذة وأعضاء هيئة تدريس وإداريين وعاملين وطلاب ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا أمس خلال إحباط هجوم إرهابى على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة غرب سيناء .. سائلين المولى عز وجل أن يتقبلهم بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان .

وبقلوب يعتصرها الألم.. نعت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء وعلى رأسها حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم شهداء الواجب من رجال القوات المسلحة الذين جادوا بأرواحهم فداء للوطن خلال الهجوم الإرهابى الخسيس على نقطة رفع مياه غرب سيناء الذي راح ضحيته ضابط و 10 جنود وأسفر عن إصابة 5 آخرين.

وأكد حمزة رضوان وكيل الوزارة على وقوف المصريين صفا واحدا فى الحرب ضد هذا الإرهاب الخبيث.. مجددا الدعم للجهود التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة لمواجهة الإرهاب، وداعيا المولى عز وجل أن يكلل هذه الجهود بالنجاح لإجتثاث هذا الإرهاب الأسود من جذوره، ويقدم وكيل الوزارة خالص التعازى لأسر شهدائنا الأبطال سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يربط على قلوب أهليهم وذويهم وأن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وأهلها من كل مكروه وسوء .

وتقدم الشيخ محسن أبو القاسم رئيس الاداره المركزية لمنطقه شمال سيناء الأزهرية ومحمد عبد العظيم عطية مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب وجميع العاملين بمنطقة شمال سيناء الأزهرية بخالص العزاء والمواساه فى شهداء الواجب الوطني أمس على أرض سيناء بكمين الطاسة، ويستنكرون هذا العمل الرخيص الذي أقدم عليه جبناء الأرض مما أدى إلى استشهاد جنود الوطن المدافعين عنه وهم رجال صدقوا ماعاهدو الله عليه مدافعين عن تراب بلادهم ضد المعتدين.

ومن جهة أخرى.. تقدم العديد من المواطنين بخالص عزائهم لقواتنا المسلحة.. داعين لهم بالرحمة والمغفرة.. حيث قال الدكتور منير الشوربجى: ننعى ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن الأبرار .. رحم الله شهداءنا وأدخلهم فسيح جنانه، ونور قبورهم وجعلها روضة من رياض الجنة ويلهم أهلهم الصبر والسلوان .

وأضافت سناء جلبانة: رحم الله شهداء الواجب الوطني وألهم أهلهم الصبر والسلوان وربط على قلوب ذويهم.. لا حول ولا قوة إلا بالله، وحسبنا الله ونعم الوكيل في الخونة الإرهابيين أعداء الإنسانية والدين والوطن.. مؤكدة أن شهداء الوطن في جنة الخلد مع الشهداء والنبيين والصديقين . 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز