عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على فرصة محمد صلاح لخطف الحذاء الذهبي مع سون ورونالدو بالدورى الإنجليزى

محمد صلاح يفشل المدافعين فى ايقافه
محمد صلاح يفشل المدافعين فى ايقافه

يواصل الدوري الإنجليزي الممتاز، عروضه المبهرة، بنجومه، منذ لحظة انطلاق الموسم الجاري 2021/2022، ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح المشهد في نطاق الأفضلية على خصومه لأول مرة في البريميرليج، حيث توج بجائزة أفضل لاعب في العام، التي تقدمها رابطة النقاد والصحفيين، كما انه يتصدر قائمة الهدافين وصناع الأهداف أيضًا.



 

_محمد صلاح يتربع على عرش هدافي البريميرليج

 

وسجل محمد صلاح، 22 هدفًا متصدرًا قائمة هدافي البريميرليج، على الرغم من انه لم يسجل في اخر مباراة امام إيفرتون.

 

وينافس صلاح على جائزة الحذاء الذهبي المقدمة لهداف البطولة كل عام منذ وصوله إلى ليفربول موسم 2017/2018، وتمكن من التتويج بها مرتين على التوالي.

 

_ هيونج مين سون يشغل قائمة الهدافين.

 

وأشعل الدولي الكوري الجنوبي هيونج مين سون نجم توتنهام صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي مع محمد صلاح بعد تسجيل الأول هدفين فى المباراة الماضية لفريقه أمام ليستر سيتي والتي انتهت بنتيجة 1/3.

 

_عام 2022.

 

ويعتبر سون أكثر من سجل في البريميرليج منذ بداية عام 2022، حيث انه أحرز 11 هدفًا ويليه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد بـ10 أهداف والدولي الإنجليزي هاري كين قائد توتنهام بـ9 أهداف.

 

_ رونالدو يتحدى الصعاب مع مانشستر يونايتد.

 

ونجح رونالدو في قيادة فريقه للفوز على بربنتفورد بثلاثية نظيفة، وسجل الهدف الثاني لليونايتد من ضربة جزاء، ليرفع رصيده من الأهداف للهدف رقم 18 هذا الموسم.

 

_ ليفربول أقوى هجوم في البريميرليج. 

 

وينافس ليفربول بقوة على 4 بطولات بهذا الموسم، ويعتبر هجومه هو الأقوى، حيث يملك صلاح 22 هدفًا ويليه الدولي البرتغالي دييجو جوتا، مهاجم ليفربول برصيد 15 هدفًا ثم الدولي السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول برصيد 14 هدفًا، واحتل الثنائي المركزين الرابع والخامس بجدول الترتيب.

 

_ حامل اللقب 

 

وتواجد المهاجم الإنجليزي هاري كين في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا، ويحمل هاري كين لقب الهداف عن الموسم الماضي، وتوج بالحذاء الذهبي متفوقًا على محمد صلاح بفارق هدف واحد فقط.

 

ويتذيل الثنائي ايفان توني لاعب برينتفورد، وويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس، الترتيب في المركزين السابع والثامن برصيد 12 هدفًا.

 

جدير بالذكر أن البطولة على بعد 4 جولات من النهاية، وما زال أمام محمد صلاح الفرصة لتعزيز تفوقه والاقتراب أكثر من الحذاء الذهبي الثالث.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز