عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية

إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص سواء تعديا على أراضي زراعية أو أملاك دولة وفرض سيادة القانون على الجميع.



 

 قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتصدي لحالة بناء مخالف بقرية ميت يزيد التابعة للوحدة المحلية بسنهوت ، عبارة عن شدة خشبية مُعدّه لصب سقف دور خامس علوى على بقرية ميت يزيد التابعة للوحدة المحلية بسنهوت بمساحة 150م  بإسم المواطن / م .ا.ا وعلى الفور تم إزالة الشدة الخشبية ومصادرة المواد المستخدمة في البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان ورئيس القسم الهندسي بالوحدة بالتصدى لحاله تعدى  علي الأرضى الزراعية على مساحة 10قراريط بالكتيبة غرب على طريق النقشلى حيث قام المخالف بحفر وصب أعمده حديديه لإقامة ملعب كره خماسى وعلى الفور تمت الإزالة كلياً علي نفقة المخالف ورد الشئ لأصله والتحفظ على الأسمنت المستخدم بمقر الوحدة المحلية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

 

كما قامت الوحدة المحلية بشبرا النخله والقسم الهندسي للوحدة بتنفيذ حملة إزالة لعشه من الخشب مقامه الأرض الزراعية علي مساحة 100 متر بقرية الجوسق التابعه للوحدة المحليه بشبرا النخله وتمت الإزاله علي نفقة المخالف.

 

هذا وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بإزالة تشوينات بالطوب الأبيض الدبش بغرض البناء بناحية عزبة محمد عبيد - الحسينية ثاني وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين، كما قامت الوحدة المحلية بالظواهرية بفك شدة خشبية لصب سقف دور أرضي بدون ترخيص بناحية كوبري الملح التابعة للوحدة المحلية بالظواهرية علي مساحة 144 مترا وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز