عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
معرض القاهرة الدولي للكتاب
البنك الاهلي

  "تناسخ الأرواح بين الوهم والحقيقة" لمنى الغضبان بمعرض القاهرة للكتاب

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

صدر حديثا عن دار تشكيل للنشر والتوزيع كتاب جديد بعنوان "تناسخ الأرواح بين الوهم والحقيقة"، للكاتبة منى الغضبان للمشاركة في الدورة ال 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب والتي تقام في الفترة ما بين 26. يناير الى 7 فبراير 2022 بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.



 

ومن أجواء الكتاب:

 

"هل تؤمن بأن حياتك هذه ليست هي الحياة الوحيدة لك ؟، ماذا تعرف عن حياتك السابقة؟، الشواهد كثيرة و الأدلة متعددة ولكن هل تساءلت يوما مَن انت حقا أو خطر في بالك انك عشت حياة اخرى من قبل ؟ في هذه الحال، أنت لست بمفردك. فمنذ ازمنة قديمة والناس من مختلف الحضارات يفكرون كثيراً في هذين السؤالين.

 

وفي بحثهم عن الاجوبة، بدأ البعض يؤمن بعقيدة تناسخ الأرواح، قضيه تناسخ الأرواح قضيه أذليه، فالمنكرون يملكون أدله والمؤيدون يملكون أدله، فكيف نعرف ما إذا كانت هذه النظرية حقيقيه أم وهم ؟ و ما علاقه تناسخ الارواح بالعدالة الإلهية ؟ وما هي كلمة الدين فيها؟ وعلينا ان نسأل : ‹ من اين نشأت هذه الفكرة من الاساس ؟›، وهل فعلاً نعيش مره واحده أم أكثر ؟".

 

يتضمن هذا الكتاب الإجابة على كل هذه الأسئلة و بحثاً تفصيلياً في تناسخ الأرواح و التقمّص وتكرّر ولادة النفس، ويطرح كلّ ما يمكن أن يخطر لك من ‏أسئلة، وتلك التي لا تخطر لك، ويجيب عنها بصورة دقيقة ومقنِعة.‏ ‎

ابتداء من الأسئلة عن الهدف من التناسخ والقرائن والأدلة على حقيقته، والرد عليها بادله نفي مروراً بمفهوم الكارما والإرادة الحرة ‏والألم والمعاناة البشرية، والابتلاء ، وبالأسئلة اللاهوتية والدينية والثقافية، وصولاً إلى الأسئلة العلمية.‏ ‎

ويذكر أن منى الغضبان محاميه وكاتبه ومتحدثه تحفزيه ومساهمه في رفع الوعى وباحثه في التنمية الروحية واستشاري صحه نفسيه بالطاقة الحيوية معتمده منذ 2010.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز