عاجل
الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
قادرون باختلاف
البنك الاهلي

"بالفيديو": والدة بطلة "قادرون باختلاف"| رسالة من أم ريتاج لكل متنمر

ريتاج جمال بطلة قادرون باختلاف ووالدتها
ريتاج جمال بطلة قادرون باختلاف ووالدتها

كشفت "صباح حسن مهدي" والدة "ريتاج جمال محمود" نجمة وبطلة "قادرون باختلاف"، التي قالت للرئيس السيسي: حضرتك مبسوط وحضرتك قاعد معانا، أنها ووالد ريتاج أقارب، فهو ابن خالتها.



 

والدة ريتاج أنا وأبو ريتاج ولاد خالة

 

وأكدت والدة ريتاج، في تصريحات خاصة لبوابة "روزاليوسف" أن ابنتها "ريتاج" الوحيدة في العائلة التي تنتمي لفئة "قادرون باختلاف".

وأضافت أنها في بداية معرفتها أن "ريتاج" من "قادرون باختلاف"، شعرت بالحزن، لكنها بعد أن رأت أطفالًا كثيرين في ظروف بنتها وأصعب قالت الحمد لله، وتعاملت مع الأمر الواقع، وأشارت إلى أنها تحاول دائما أن توفر لابنتها كل شيء لتجعلها سعيدة وفرحانة.

 

واجهت صعوبات قبل إلحاق ريتاج بالمدرسة 

وفي تصريحاتها الخاصة لبوابة روزاليوسف أكدت "صباح حسن" أنها عانت وواجهت صعوبات كبيرة لتلحق ابنتها بالمدرسة، لكنها الحمد لله في النهاية تمكنت من إلحاقها بالمدرسة.

 

مش بسيب حق بنتي ضد أي متنمر

 

وأكدت أنها أحيانا تعاني من تنمر البعض على ابنتها لكنها تتعامل مع صاحب هذا الموقف بكل صرامة وحزم، ولا تتساهل ولا تتهاون مع من يتنمر على ابنتها، وتقول لأي شخص يتنمر على ابنتها: حط نفسك مكاني وافرض إن ابنك أو بنتك يعاني من نفس الظروف.

 

أنصح أي أم عندها طفل قادرون باختلاف باكتشاف موهبته

 

ووجهت "صباح حسن" نصيحة لأي أم أو أب يعاني أحد أبنائهم من نفس ظروف ابنتها بالسعي دائما لاكتشاف موهبة أبنائهم وتنمية هذه الموهبة وتشجيع أبنائهم دائما.

 

واختتمت والدة "ريتاج جمال محمود" تصريحاتها لبوابة روزاليوسف بتوجيه الشكر للرئيس السيسي، وللدكتورة أمل مبدي، وأي شخص وقف بجانب ابنتها وبجانب أي طفل أو طفلة ويشجعهم ويقدر موهبتهم.

"فرح" شقيقة ريتاج تكشف شخصيتها

 

من جانبها قالت "فرح" جمال" شقيقة "ريتاج" في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف" أن "ريتاج" هدية في طبيعتها وأنها مطيعة وبتسمع الكلام.

كنت في قمة السعادة بلقاء الرئيس السيسي لـ"ريتاج" 

 

وكشفت "فرح" أنها كانت في قمة السعادة بلقاء الرئيس السيسي مع شقيقتها.

 

وتمنت "فرح" أن ترى شقيقتها كل خير ومع أحسن ناس بإذن الله.

ريتاج جمال بطلة قادرون باختلاف وشقيقتها فرح
ريتاج جمال بطلة قادرون باختلاف وشقيقتها فرح

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز