عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ البحيرة يتابع أعمال رفع تراكمات المياه وجهود مكثفة لإدارة الأزمات بالمحافظة

محافظ البحيرة يتابع أعمال رفع تراكمات المياه وجهود مكثفة لإدارة الأزمات بالمحافظة
محافظ البحيرة يتابع أعمال رفع تراكمات المياه وجهود مكثفة لإدارة الأزمات بالمحافظة

شهدت محافظة البحيرة سقوط أمطار غزيرة على كافة مدن ومراكز المحافظة، ما أدى لتوقف حركة الملاحة والصيد وغلق بوغازى ادكو ورشيد وعزوف المارة عن الشوارع .



 

من جانبه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أكد أنه مع بداية موجة الأمطار التي تشهدها بعض مراكز المحافظة، انتشرت على الفور جميع المعدات والأطقم والأجهزة للتعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة ورفع تراكمات المياه بشوارع وميادين مدن وقري المحافظة بالتنسيق بين فرق العمل بالوحدات المحلية، وشركة المياه والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية وفقا لخطة العمل المعدة مسبقاً للتدخل والتعامل مع الأزمات على الفور من خلال أكثر من ١٢٦٠ معدة وطاقم بالإضافة إلى ماكينات الشفط والمعدات والوحدات الخاصة بالحماية المدنية للتدخل الفوري ورفع تراكمات المياه أولاً بأول.

 

وتابع المحافظ الجهود المستمرة التي تقوم بها الوحدات المحلية على مدار الساعة ولليوم الثانى على التوالى، وتشهد الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة كامل غطاس اعمال مكثفة لرفع الآثار الناجمة وتراكمات المياه بالسوارع والميادين، بالاضافة الى المتابعة المستمرة لمحطات الرفع والصرف الزراعي والصحي بالاضافة الى وقف عمل المعديات النهرية.

 

وتشهد الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة احمد مرزوق، أعمال مكثفة لرفع الآثار الناجمة وتراكمات المياه بالشوارع والميادين، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة لمحطات الرفع والصرف الزراعي والصحي، بالإضافة إلى وقف عمل المعديات النهرية.

 

وتقوم إدارة الحماية المدنية بالبحيرة بقيادة العميد محمد بلبع، بأعمال مكثفة لرفع الآثار الناجمة وتراكمات المياه بالشوارع والميادين، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة لمحطات الرفع والصرف الزراعي والصحي، بالإضافة إلى وقف عمل المعديات النهرية.

 

وتشارك شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة بقيادة المهندس محمد سعيد نشأت، فى كافة الأعمال لرفع الآثار الناجمة وتراكمات المياه بالشوارع والميادين، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة لمحطات الرفع والصرف الزراعي والصحي.

 

وقامت إدارة الازمات بديوان عام محافظة البحيرة بتشكيل لجنة لمتابعة أعمال رفع تراكمات مياه الأمطار و بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، تم المرور لمتابعة الاعمال وإنتظام الحركة المرورية بمناطق ابوالريش والعبارة وعزبة سعد وشارع البوسطة القديمة والصاغة بدمنهور والطريق الزراعي وكوبري ايتاي البارود.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز