عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
تطوير القرى المصرية حياة كريمة
البنك الاهلي

"حياة كريمة" تسابق الزمن للانتهاء من المشروعات القومية بقرى البحيرة

حياة كريمة تسابق الزمن للانتهاء من المشروعات
حياة كريمة تسابق الزمن للانتهاء من المشروعات

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن ما تشهده مصر حاليًا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يُعد إنجازاً فاق كل التوقعات، ونقلة نوعية غير مسبوقة بتنفيذ مشروعات قومية عملاقة ورائدة لتحقيق تطوير شامل في جميع المجالات وكل مناحي الحياة.



 

وفي إطار تنفيذ توجيهات المحافظ لرؤساء المدن والمراكز، بضرورة التواجد الميداني والمتابعة المستمرة، للوقوف على معدلات تنفيذ المشروعات القومية والخدمية، التي تهم المواطنين في كل القطاعات والمجالات.

 

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت، بمتابعة إنشاء الوحدة الصحية بإسمانيا المقامة على مساحة ١٠٥٠م، بتكلفة ٨ ملايين جنيه، والمكونة من دور أرضي ودورين علويين، وإنشاء جناح التعليم الإعدادي بمدرسة الشهيد عبدالمؤمن منصور بعزبة سعيد علي، مساحة ٥٠٠ م بتكلفة ٤ ملايين وأيضًا إنشاء محطة رفع أم حكيم للصرف الصحي المقامة على مساحة ٦٠٠م٢ وبتكلفة ٢٠ مليون جنيه.

 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود بمتابعة أعمال تبطين ترعة ششت الأنعام بطول ٨ كم، وفي مركز كوم حمادة، تتم بصفة مستمرة متابعة أعمال إنشاء ٨ كباري على الرياح البحيري للمشاة والسيارات، بتكلفة إجمالية ٢٦١ مليون جنيه، ستعمل على تسهيل وسيولة الحركة المرورية، والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والقضاء على المعديات النهرية الخطرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز