عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استعدادا لاستئناف الدوري

تعرف على تفاصيل ثالث أيام معسكر بيراميدز في دبي

بيراميدز
بيراميدز

اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته في ثالث أيامه بالمعسكر الذي يقيمه حاليا في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، والذي يستمر حتى يوم الجمعة المقبل استعدادا لاستئناف مواجهات الدوري.



وانقسمت تدريبات اليوم الثالث إلى مرحلتين الأولى كانت في الجيم لجميع اللاعبين بهدف الاستشفاء والتعافي بعد ودية العين، وتدريب آخر في ملعب شرطة دبي استمر لمدة ساعة ونصف.

وفضل الكابتن إيهاب جلال المدير الفني أن يخضع اللاعبون الذين شاركوا في أكبر جزء من ودية العين أن يؤدوا تدريبات استشفائية بالجري حول الملعب، فيما خضع بقية الفريق لتدريب بدني قوي لرفع معدلات اللياقة.

ويتواصل معسكر بيراميدز في الإمارات بتدريب على فترة واحدة يوم الاثنين على أن يخوض الفريق مباراة ودية ثانية مساء الأربعاء أمام نادي الإمارات الإماراتي بمدينة رأس الخيمة.

 

مدرب الأردن: كان من الممكن الفوز على مصر

علق عدنان حمد، المدير الفني للمنتخب الأردني، على خسارة فريقه من نظيره المصري في لقاء جاء ضمن دور ربع النهائي من مسابقة كأس العرب.

وقال مدرب الأردن في تصريحات عبر شاشة "بي إن سبورتس" بعد إنتهاء اللقاء: "كان من الممكن التفوق على المنتخب المصري بثلاثة أهداف في الشوط الأول".

مضيفًا: "بكل تأكيد ظروف الإصابات وعدم وجود لاعبين لإجراء تغييرات أثر علينا".

وأنهى عدنان حمد تصريحاته قائلًا:"فخور باللاعبين، وكل أردني عليه الفخر بهذا الفريق نظرًا للظروف التي عانينا منها".

منتخب مصر يفوز على الأردن ويتأهل لنصف النهائي

 

حول منتخب مصر الأول تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش خسارته بهدف لفوز بثلاثية على نظيره الأردني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

 

وكان استاد الجنوب قد احتضن موقعة مصر والأردن في ربع نهائي بطولة كأس العرب قطرة 2021، والتي حسمها منتخب مصر ليتأهل لمواجهة تونس في نصف النهائي الكأس.

حيث سجل منتخب الأردن بأقدام يزن النعيمات في الدقيقة الثانية عشرة من عمر الشوط الأول، ثم رد الفراعنة بثلاثية سجلها مروان حمدي وأحمد رفعت ومروان داوود، في الدقائق 46، و98، و119.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز