عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة| أهم إنجازات ميسي وانضمام حجازي للفراعنة وعروض ديمبلي ومصير بن شرقي

بن شرقي أرشيفية
بن شرقي أرشيفية

شهد اليوم الأحد 28 نوفمبر أحداثًا رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، منها ميسي يؤكد أنه حقق أهم إنجازاته والعروض تنهال على عثمان ديمبلي وموعد انضمام أحمد حجازي لمنتخب الفراعنة والأهلي يؤكد صحة موقف العامري فاروق.



 

أبرز الأحداث الرياضية التي حدثت يوم الأحد 28 نوفمبر ترصدها "بوابة روزاليوسف" من خلال أهم أخبار الرياضة.

أهم أخبار الرياضة| ليوم الأحد 28 نوفمبر

 

أخبار الأهلي

الأهلي يؤكد صحة موقف العامري فاروق

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا يؤكد فيه صحة الموقف القانوني للعامري فاروق، الفائز بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية.

 

أخبار الزمالك

عزاء المستشار جلال إبراهيم

أقيم مساء اليوم الأحد سرادق عزاء الراحل المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق، والد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، والمستشار نادر جلال المحامي العام الأول، وذلك في شارع الملك الفاروق داخل نادي الزمالك.

 

دراسة عقود 10 لاعبين تنتهي في يوليو

شكل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لجنة لدراسة كل عقود لاعبي الفريق الأول وإعادة تقييمها.

وتنتهي عقود 10 لاعبين في الزمالك في ختام الموسم الحالي، وهم: محمد أبو جبل، ومصطفى فتحي، وأشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، وحازم إمام، وطارق حامد، ومحمود عبد العزيز، ومحمد أشرف روقا، وعمر السعيد، ورزاق سيسيه، بعد تجديد عقد الثنائي إمام عاشور وعبد الله جمعة.

 

جلسة مع بن شرقي لحسم موقفه

قرر أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عقد جلسة أخيرة مع المغربي أشرف بن شرقي، بعد عودته من منتخب المغرب، لحسم ملف تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

 

أخبار عالمية 

ميسي حققت أهم إنجازاتي

أكد ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لا يفكر في الفوز بالكرة الذهبية، مشيرًا إلى أنه حقق الإنجاز الأهم بعد الفوز بكوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين.

 

إصابة مروعة لنيمار

تعرض الدولي البرازيلي نيمار جونيور، لإصابة مروعة خلال مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام سان إيتان في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2021/2022.

 

راموس سعيد بأول مباراة مع ميسي

كشف سيرجيو راموس، لاعب نادي باريس سان جيرمان، عن سعادته بالتواجد مع ليونيل ميسي في فريق واحد، مؤكدًا أنه أفضل لاعب بالعالم.

واختتم سيرجيو راموس تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لي، ميسي أحد أفضل اللاعبين في العالم، إن لم يكن الأفضل، من الجيد أننا نمتلك لاعبًا مثله".

 

عرض إنجليزي لديمبلي

كشفت صحيفة (فوت ميركاتو) العالمية أن نجم فريق برشلونة لكرة القدم عثمان ديمبلي، تلقى عرضا فلكيا آخر من نادٍ إنجليزي بجانب العرض المغري من قبل نادي نيوكاسل يونايتد، من أجل التعاقد معه.

 

أخبار ألعاب أخرى

منتخب الإسكواش يستعد لبطولة العالم

يستعد المنتخب المصري لرجال الإسكواش بقيادة مديره الفني أشرف حنفي للمشاركة في بطولة العالم للمنتخبات المقرر اقامتها في ماليزيا في الفترة من من 7 وحتى 12 ديسمبر المقبل.

 

مجلس الطائرة يتسلم مقر الاتحاد

تسلم المجلس الجديد للاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر اليوم الأحد مقر الاتحاد من اللجنة المؤقتة برئاسة الدكتور سامح حمدي.

 

الجودو يطلب تفاصيل استضافة كأس العالم

يدرس اتحاد الجودو، برئاسة مطيع فخر الدين، مخاطبة الاتحاد الدولي للعبة لمعرفة تفاصيل وإجراءات استضافة بطولة كأس العالم المقبلة.

 

السلاح يواصل حصد الألقاب الدولية

واصل مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني حصد الألقاب الدولية وبعد تتويج الحسيني بالأمس بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي حصل الرباعي المصري على مناصب دولية مهمة، خلال عمومية الاتحاد الدولي للسلاح.

 

اعتماد عزام رئيسًا للدراجات بالتزكية

اعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد المصري للدراجات اختيار الدكتور وجيه عزام رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد بالتزكية لمدة 4 سنوات مقبلة.

 

استقالة عمرو فتحي من اتحاد اليد

تقدم عمرو فتحي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، باستقالته اليوم الأحد، وذلك بعد نجاحه في انتخابات مجلس إدارة نادي سبورتنج وفوزه بمنصب العضوية.

 

أخبار المنتخب

مساعد كيروش: مباراة الجزائر صعبة

تحدث روجر دو سا، مساعد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن بطولة كأس العرب المشارك فيها الفراعنة.

وتحدث عن مجموعة المنتخب المصري قائلًا، "المجموعة صعبة للغاية، خاصة مواجهة منتخب الجزائر، وايضًا منتخبي لبنان والسودان لن يفرطا في فرصتهما بالتأهل إلى الدور التالي، ولذلك المهمة ليست سهلة لكننا نرغب في الصعود".

 

موعد انضمام حجازي للفراعنة

أعلن منتخب مصر موعد انضمام أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي والمنتخب الوطني، لبعثة الفراعنة في العاصمة القطرية الدوحة.

وكشف اتحاد الكرة المصري على حسابه بموقع "تويتر" أن أحمد حجازي، ينضم لبعثة منتخب مصر في قطر مساء اليوم الأحد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز