عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مصطفى منصور يكشف لـ"بوابة روزاليوسف" تفاصيل دوره في "ورق التوت"

الفنان مصطفي منصور
الفنان مصطفي منصور

يشارك الفنان مصطفى منصور في المسلسل الدرامي "ورق التوت" بجانب عدد من نجوم الفن والدراما ومن المقرر عرضه على شاشات التلفاز خلال الفترة القادمة.



 

وكشف منصور في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف" تفاصيل دوره بالعمل قائلا: أظهر في العمل من خلال شخصية منير طالب بمعهد تمثيل وتربطه علاقة حب بزميلته بالمعهد، وتدور أحداث العمل حول المعهد والطلاب الذين يدرسون فيه وحياتهم وما يدور بها.

 

وأشار إلى أن أحداث العمل جعلته يشعر وكأنه يجسد حياته أثناء فترة دراسته بالمعهد، لذلك فشخصية "منير" قريبة جدًا لقلبه.

 

"ورق التوت" يشارك في بطولته: أسماء جلال وثراء جبيل وسلوى عثمان ومعتز هشام وخالد أنور ومصطفى منصور وسمر علام وأحمد ثابت ومحمد أشرف وآخرون، والعمل من إخراج حسام على وينتمي العمل لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة ذات الـ45 حلقة.

 

وكان منصور قد شارك في حكاية "أم العيال" التي تم عرضها ضمن حكايات المسلسل الدرامي "زي القمر" بموسمه الثاني، وجسد ضمن أحداث العمل شخصية تدعى "عوض" ولاقت نجاحا جماهيريا كبيرا.

 

"أم العيال" شارك في بطولتها كل من رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، رضوى جودة، محمود عمرو يس وآخرين، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج شيرين عادل.

 

وتدور أحداث العمل حول سيدة متزوجة ولديها 7 أبناء، وتتعرض للضرب والإهانة بشكل دائم من زوجها، حيث يستولي على أموالها وهو عالة عليها وعلى الأبناء.

 

مسلسل "زي القمر" عرضت منه خلال الأسابيع الماضية حواديت "غالية" بطولة درة، و"واحد في المية" بطولة صابرين، و"أنا قبلت"، و"عقبال عوضك" بطولة مي كساب، و"اللي خلف مامتش" بطولة سوسن بدر، و"مش مبسوطة" بطولة داليا مصطفى وبشرى، و"فوتو شوب" بطولة ملك قورة "ان كبر ابنك" بطولة وفاء عامر، و"حتة من القمر" بطولة لقاء الخميسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز