عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محمود عامر يكشف لـ"بوابة روز اليوسف" تفاصيل دوره فى مسلسل " المماليك"

الفنان محمود عامر
الفنان محمود عامر

يشارك الفنان محمود عامر في المسلسل الدرامي "المماليك" والذي من المقرر الانتهاء من تصوير العمل بشكل كامل خلال شهر نوفمبر القادم ليدخل بعدها مرحلة المونتاج والمكساج، لاسيما أنه تم تحديد موعد عرضه في شهر ديسمبر القادم على إحدى القنوات الفضائية وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة.



 

وقال عامر في تصريحات خاصة لـ "بوابة روز اليوسف"، أن دوره الذي يجسده ضمن أحداث العمل جديد من نوعه ومختلف على نوعية الأدوار التي جسدها من قبل، حيث يجسد دور رجل كل هدفه في الحياة هي الأموال فقط.  

 

ولفت إلى أن مسلسل "المماليك" من إخراج حازم فؤاد وتأليف هشام هلال ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن والدراما وهما الفنانة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، محمد لطفي، رامي وحيد وآخرون.

 

وبسؤاله حول الدور الذي صنع إضافة لمشواره وتاريخه الفني قال: "أكاد أجزم أن الدور الذي يظهر قدراتي الفنية والتمثيلية لم يأت بعد، فقد قدمت العديد من الأدوار مثل الصعيدي والبدوي ولكني أتمنى تقديم شخصية "ابن البلد الجدع" أو "ابن الحارة الشعبية"، مؤكدًا على حبه الشديد للبسطاء.

 

وفي سياق متصل، تحدث محمود عن تجربته مع الزعيم الفنان عادل إمام قائلا: "اللي بيشتغل مع الكبير بيكبر" واصفًا العمل معه بـ "باسبور النجاح".

 

وكان قدم الفنان محمود عامر ضمن أحداث مسلسل "عفاريت عدلي علام" شخصية النائب العام وقد رشحه للدور مخرج العمل رامي إمام، والذي فاجأه بإعجابه الشديد لتمكنه من إتقان الشخصية.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز