عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد قضية "فتاة المول".. ريهام سعيد تنهي خلافها مع سما المصري

الاعلامية ريهام سعيد
الاعلامية ريهام سعيد

نشرت الإعلامية ريهام سعيد فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أعلنت فيه تنازلها عن قضيتها مع سما المصري، ونشرت خلال الفيديو صورة من توكيل التصالح للتنازل عن الدعوي الجنائية ضد سما المصري.



 

 

أكدت ريهام، أنها عندما علمت أن سما أتمت مدة العقوبة الموجهة إليها في بعض القضايا، ولم يبق سوى قضية الإعلامية ريهام سعيد ويطلق سراحها، أسرعت على الفور بتقديم توكيل خاص إلى المحامي الخاص بها للتنازل عن قضيتها أيضًا لإعلان براءة سما وإطلاق سراحها، لافتة إلى أنها استمرت في عمل التوكيل من الساعة ١١ صباحًا حتى الساعة ٥.٣٠ بعد الظهر.

 

وأشارت إلى بعض العراقيل التي واجهتها خلال عمل التوكيل مثل "وقوع السيستم" في الشهر العقاري ووقعه مرة أخرى في الهاتف الشخصي الخاص بها، وبالرغم من ذلك أصرت ريهام على التنازل، خاصة بعد مخاوف من القدوم على هذه الخطوة واعتبار أن كل هذه العراقيل رسالة من الله بعدم أخذ تلك الخطوة.

 

 

عبّرت ريهام عن استيائها من كم المشاكل التي حدثت لها من قبل سما المصري، وقالت إنها هي من حرضت فتاة المول على نشر أقاويل كاذبة تجاه ريهام بأنها قامت بأخذ صور خاصة  من هاتفها دون علمها ونشرها عبر برنامجها.

 

 

وقامت فتاة المول برفع دعوي قضائية ضدها، وبالفعل أخذت حكمًا بستة أشهر، ومن أجل التنازل عن القضية قاموا بمساومتها ومطالبة مبلغ مالي كبير " ٦ ملايين ونصف"، وهو ما تحصلت عليه ريهام طوال حياتها العملية.

 

 

واتضح أن الفتاة كانت على علاقة مع الشاب، وأنه لا يوجد هناك تحرش حقيقي، وكل هذا كان بالاتفاق بينها وبين سما والشاب للضرر بـ“ريهام".

 

في نهاية حديثها أكدت أنها لا تتسامح مع سما، ولكن العفو  عند المقدرة شيء لا بد منه، بالرغم من السخرية التي تعرضت لها، واتهامها بالسرقه والتشهير بها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز