عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل..تفاصيل كشف أثري عمره 250 عامًا بمنزل أول رئيس أمريكي

جورج واشنطن أول رئيس أمريكي
جورج واشنطن أول رئيس أمريكي

اكتشف علماء الآثار في ماونت فيرنون في جورج واشنطن العشرات من الجرار الزجاجية المملوءة بالفواكه المحفوظة في قبو منزل شمال فيرجينيا التاريخي الذي "من المحتمل أنه لم ير النور منذ ما قبل الثورة الأمريكية". 



 

 

 

 

ولا تزال 29 زجاجة من أصل 35 سليمة، وتحتوي جميعها إما على الكرز أو عنب الثعلب أو الكشمش، حسبما كشفت إدارة منزل ومتحف أول رئيس أمريكي في بيان صحفي يوم الجمعة. 

 

وقال دوج برادبورن، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ماونت فيرنون، في بيان: "لم نتخيل أبدًا في أعنف أحلامنا هذا الاكتشاف الأثري المذهل"، "لقد شعرنا بسعادة غامرة الشهر الماضي عندما اكتشفنا زجاجتين سليمتين تمامًا من القرن الثامن عشر تحتويان على مادة بيولوجية، والآن نعلم أن تلك الزجاجتان كانتا مجرد بداية هذا الاكتشاف الضخم."

ويأتي هذا الاكتشاف بعد شهرين من العثور على زجاجتين تحتويان على سائل "غامض"، إلى جانب الكرز والنوى. 

ويعتقد الخبراء أن الزجاجات كانت في الأصل مملوءة بالكرز. تم وضع الزجاجات في الأرض بين عامي 1758 و1776 لتبريد الطعام.

ولأي سبب من الأسباب، تم ترك هذه الأشياء، وكانت في حالة بدائية، ولهذا السبب يعد هذا اكتشافًا استثنائيًا، لأنك لا تجد بقايا طعام من القرن الثامن عشر، سليمة، خارج أشياء مثل عظام الحيوانات، والتي قال جيسون بوروز، عالم الآثار الرئيسي في ماونت فيرنون، لقناة FOX 5 DC في ذلك الوقت:  "إنها متينة جدًا".

 

 

 

وتم استخراج جميع الزجاجات التي تم العثور عليها حديثًا من حفر التخزين الخمس حيث تم العثور عليها في قبو المنزل، ويتم تبريد المحميات في معمل الآثار بالمنزل.

و ستخضع القطع الأثرية قريبًا للتحليل العلمي بالشراكة مع خدمة البحوث الزراعية التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية. 

وحتى الآن، تم التعرف على 54 نواة كرز و23 ساقًا، مما يعني أن الزجاجات كانت على الأرجح مليئة بالكرز عند تعبئتها. 

رنون)

وبمجرد أن تجف الزجاجات، سيتم إرسالها خارج الموقع للحفظ. 

وتأتي الاكتشافات الأثرية في الوقت الذي يخضع فيه المنزل لمشروع تنشيط القصر بتمويل خاص بقيمة 40 مليون دولار في جبل فيرنون في جورج واشنطن.

قال باردبورن إن الزجاجات "على الأرجح لم تر النور منذ ما قبل الثورة الأمريكية"، وربما تم نسيانها عندما غادر واشنطن منزله لقيادة الجيش القاري أثناء الثورة. 

وتابع: "وهذا يعني أن الزجاجات هشة للغاية وتتطلب أقصى قدر من العناية. كانت جمعية سيدات ماونت فيرنون أول منظمة أمريكية للحفاظ على التاريخ، لذلك من المناسب أن يتم مثل هذا الاكتشاف الرائع هنا في ماونت فيرنون. نحن محظوظون لأننا لدينا كبار علماء الآثار وخبراء الحفاظ على التراث التاريخي ضمن طاقم عمل يعرف كيفية إدارة هذا الاكتشاف الاستثنائي وتحليله والعناية به بشكل فعال."

  

وقال بوروز بعد الاكتشاف الأول: "إن إحدى أفضل الطرق لتخزين هذه الأنواع من الفواكه والخضروات كانت تحت الأرض". "لذا في وقت ما بعد عام 1758، ولكن قبل عام 1776، قام شخص ما بحفر حفرة... كانت حفرة مستطيلة الشكل، يبلغ عمقها حوالي قدم، في أحد طوابق القبو، وتم وضع هذه الزجاجات فيها، ثم تم ملؤها بطين كثيف. ".

 

وبعد الاكتشاف الثاني أضاف: "تستمر هذه الاكتشافات الاستثنائية في إدهاشنا. فهذه الفاكهة المحفوظة بشكل مثالي والتي تم قطفها وإعدادها منذ أكثر من 250 عامًا وتوفر فرصة نادرة للغاية للمساهمة في معرفتنا ببيئة القرن الثامن عشر، وطرق الغذاء في المزارع، والطبيعة"، أصول المطبخ الأمريكي. 

"الزجاجات والمحتويات هي شهادة على معرفة ومهارة الأشخاص المستعبدين الذين أداروا تحضيرات الطعام من الشجرة إلى المائدة، بما في ذلك دول، الطباخ الذي جلبته مارثا واشنطن إلى ماونت فيرنون في عام 1759 وكلفت بالإشراف على مطبخ المزرعة. "

 

انتقل واشنطن إلى المنزل الواقع على طول نهر بوتوماك بعد زواجه عام 1759، وتوفي هناك بسبب التهاب في الحلق عام 1799 عن عمر يناهز 67 عامًا. 

شغل منصب الرئيس من عام 1789 حتى عام 1797، ودُفن في المنزل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز