عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ دمياط تتابع مستجدات الموقف الخاص بمشروعات "حياة كريمة" بمركز كفر سعد

الدكتورة منال عوض
الدكتورة منال عوض

   تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مستجدات الموقف الخاص بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والمدرج بها تطوير 28 قرية بمركز كفر سعد بإجمالي 219 تابعًا.



جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسته اليوم الدكتور منال عوض، بحضور اللواء محمد رأفت سكرتير عام المحافظة وممثلي جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط التابع للجهاز المركزي للتعمير "الجهة المُنفذة لمشروعات المبادرة" وأيضًا ممثلي جهات الأوقاف والإدارة المركزية للموارد المائية والري، وعدد من المعنيين بالملف.

وتناول الاجتماع آخر التطورات بشأن قطع الأراضي التي تم تخصيصها لإقامة مجمعات خدمات حكومية وزراعية وبيطرية ببعض القرى، وذلك للبدء في تنفيذ هذه المشروعات، كما تابعت محافظ دمياط، مع الإدارة المركزية للموارد المائية والري ما تم اتخاذه من خطوات مُتعلقة بمشروعات تأهيل الكباري بعدد من قرى كفر سعد. 

وفي سياق متصل، اطلعت الدكتورة منال عوض على الموقف الحالي لبعض المشروعات المدرجة بالقطاعات المختلفة، وذلك للوقوف على المعدلات التنفيذية الخاصة بهم للتأكد من القيام بها طبقاً للاشتراطات الخاصة بكل قطاع وأيضاً الجداول الزمنية المحددة. 

و وجهت المحافظ بإزالة كافة المعوقات التي تواجه أي مشروع، كما طالبت جميع الجهات المعنية بضرورة التنسيق فيما بينهم لاتخاذ خطوات ومعدلات تنفيذية سريعة لتحقيق ما يستهدفه هذا المشروع القومي المهم، لتطوير الريف وتغطية جميع قرى مركز كفر سعد بالخدمات المختلفة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز