عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رؤساء المدن ببني سويف يستجيبون لشكاوى المواطنين

خلال حملات الرقابة على السرفيس بعد شكاوى تقطيع المسافات
خلال حملات الرقابة على السرفيس بعد شكاوى تقطيع المسافات

تابع محمد بكرى رئيس مركز ومدينة الواسطي الإجراءات المنفذة لسرعة حل شكوى بعض المواطنين بقرية كفر ابجيج التابعة لمجلس قروي قمن العروس والتي تكمن في تسريب مياه بجوار المنازل، حيث تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والتي تمكنت من إصلاح العطل من خلال الكشف على الخطوط بجهاز كشف الأعطال، وتم إزالة أسباب الشكوى.



ومن جانب آخر نفذت الوحدة حملة مسائية لمتابعة تنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بغلق الورش الحرفية والمحال التجارية والمقاهي والكافيهات في المواعيد المحددة آنفا. ومتابعة ملف رفع المخلفات والنظافة والإنارة.

وتابع  حمادة راضي رئيس مركز ومدينة الفشن الإجراءات المنفذة لسرعة حل شكوى بعض المواطنين بقرية بنى منين التابعة لمجلس قروي شنرا والتي تكمن في تسريب مياه ببعض المناطق بالقرية، حيث تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والتي تمكنت من إصلاح العطل من خلال الكشف على الخطوط بجهاز كشف الأعطال، وتم إزالة أسباب الشكوى.

كما تابع راضي موقف سيارات الأجرة ولاسيما خط الفشن/ بنى سويف وتم توفير أتوبيسات لنقل المواطنين وطلبة الجامعات منعا للتزاحم، بينما قامت غرفة العمليات بديوان الوحدة المحلية بالتنسيق مع شركة المياه لرفع حالة الاستعداد وتمركز نقطة ثابتة بشارع الشيخ غنيم للتدخل السريع حال سقوط أمطار، وذلك في ظل عدم استقرار الأحوال الجوية.

ومن جانب آخر نفذت الوحدة حملة مسائية لمتابعة تنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بغلق الورش الحرفية والمحال التجارية والمقاهي والكافيهات في المواعيد المحددة آنفا. فيما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا برئاسة  مدحت صلاح حملة مكبرة لرفع إشغالات الطريق العام بعدد من شوارع المدينة؛ لفرض الانضباط وتيسير الحركة المرورية واستعادة المظهر الحضاري والجمالي للمدينة، حيث أسفرت الحملة عن رفع وإزالة 12 باعة جائلين و8 لافتات إعلانية غير مرخصة وعشوائية وغيرها من حالات الإشغال للطريق العام والتعدي على الأرصفة، وقد تنوعت بين إشغالات المقاهي والكافيهات وبروز المحال المخالفة والأسواق العشوائية، فيما تم التحفظ على المضبوطات؛ لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن، كما تم مراجعة التزام أصحاب المنشآت التجارية بالإجراءات الوقائية والاحترازية وقرارات رئاسة مجلس الوزراء لمجابهة فيروس كورونا، هذا بالإضافة إلى رفع المخلفات والقمامة بشوارع المدينة والقرى، وجمع المخلفات المنزلية والتي أسفرت عن توريد 150 طنا من النفايات لمصنع إعادة التدوير بالظهير الصحراوي بسمسطا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز