عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تفاصيل أغرب واقعة طرد في تاريخ كرة القدم

لحظة نزول المدرب الملعب
لحظة نزول المدرب الملعب

شهدت الملاعب الإيطالية أغرب واقعة طرد في تاريخ كرة القدم، عندما اندفع أليسيو جيدوتي، مدرب فريق سوبيانول إلى أرض الملعب، وتدخل مع لاعب لمنع هجمة فريق بونتاسيفي، خلال مباراة فريقه في الدرجة السادسة هذا الأسبوع.



 

وكان قد انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، يثير الدهشة ويصعب تصديقه، بسبب محاولة المدرب جيدوتي تبرير أفعاله قبل طرده، مرتديًا شارة برتقالية زاهية، ورفع المدرب ذراعيه في الهواء، في محاولة يائسة على ما يبدو للاحتجاج على الطرد الذي كان على وشك أن يواجهه.

 

وكما كان متوقعًا، حاصره العديد من لاعبي بونتاسيفي بعنف، ما أجبر مساعد الحكم على التدخل وتفريق اللاعبين قبل أن تتفاقم التوترات.

 

وبعد المباراة أدان ماركو جويدي مدرب بونتاسيف تصرف جيدوتي.

 

وقال لوسائل الإعلام المحلية: "أنا آسف للغاية لسوبانو لأنه نادٍ مشهور ومحترم".

 

"لقد أضر بهم موقف مدربهم وأثر على نتيجة المباراة لأننا كنا نهاجم اثنين ضد واحد."

وأصدر سوبيانو أيضًا بيانًا خاصًا به بشأن الحادث ولم يتردد في توجيه انتقاد لاذع لفقدان جيدوتي السيطرة على انفعالاته.

 

أعرب النادي عن أسفه العميق لما حدث خلال مباراة بونتاسيفي-سوبيانو"، كما جاء في بيانه.

 

وقال: "لا ينبغي أن تحدث مثل هذه الحوادث أبدًا، ومن المؤكد أننا أول من ينزعج منها ففي أيام الأحد، نكون جميعًا من مشجعي كرة القدم الذين يأتون لمشاهدة المباريات بدافع من الشغف.

 

وأضاف أن الحصول على ميزة بهذه الطريقة أمر غير عادل ويستحق العقاب، لأنه حدث بالفعل جزئيًا، ولكن في الوقت نفسه، نحن مقتنعون بأن ما حدث لم يكن حادثا عنيفا، ونحن أكثر اقتناعا بأن مدربنا، جيدوتي، هو أول من يشعر بالأسف، وليس هناك الكثير مما يمكن إضافته، ونأمل أن يتم استغلال الواقعة في إثارة المشاكل لأنها تكون غير سارة مثل الحادث نفسه."

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز