عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

صفقة أخيرة.. بالتفاصيل مهاجم جديد على أعتاب القلعة الحمراء

الاهلي
الاهلي

كشف عبدالحكيم أبو علم، الناقد الرياضي، تفاصيل الصفقة التي يسعى مسؤولي الصفقة الحمراء لضمها، خلال الساعات الأخيرة التي تسبق موعد غلق القيد الأفريقي يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري.



 

وأكد أبو علم خلال تصريحاته لبرنامج الهدف المذاع عبر قناة اون تايم سبورت، ويقدمه الاعلامي ابراهيم عبدالجواد، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يدير بنفسه كل الأمور المتلعقة بالصفقة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك لتجنب انتشار اسم اللاعب الذي من المقرر أن ينضم قريبًا لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

 

وأشار أبو علم إلى أن الخطيب أنزعج من تسرب وخروج أسماء الصفقات التي كان النادي تعاقد أو على وشك التعاقد معها إلى الإعلام، موضحًا أنه لذلك السبب قرر أن تكون تفاصيل صفقة المهاجم بينه فقط وبين مارسيل كولر.

 

وأضاف: "هناك اتفاق داخل مجلس إدارة النادي الأهلي حول حاجة الفريق إلى مهاجم ولكن ان لم يكن يتمكن النادي من الاتفاق مع مهاجم من العيار الثقيل فلن يتم التعاقد مع اي لاعب أخر وسيرسل النادي قائمته قبل غلق القيد الافريقي".

 

واتم: "من المتوقع أن يعلن الأهلي عن اسم اللاعب يوم الخميس في حالة سير الوصول إلى اتفاق أخير وذلك من أجل ضم اسمه إلى القائمة الافريقية وفي حالة فشل المفاوضات سنشهد على ارسال القائمة دون مهاجم جديد للقلعة الحمراء".

 

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر الافريقي والتي تجمع بين النادي الأهلي بغريمه التقليدي الزمالك، يوم 27 سبتمبر الجاري، في المملكة العربية السعودية حيث يشارك المارد الأحمر في المباراة بصفته حامل لقب دوري الأبطال، بينما يتواجد الفارس الأبيض بصفته بطل الكونفدرالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز