عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسامة حنيدق يحيي حفل زفاف البلوجر بطوط

اسامة حنيدق فى حفل البلوجر بطوط
اسامة حنيدق فى حفل البلوجر بطوط

تصدر احتفال البلوجر بطوط ناصر بزواجها، "التريند" ومحركات البحث لشهرة العروس التي ظهرت  في الحفل الذي أحياه أسامة حنيدق درويش، بشكل أنيق وجذاب. 



وتزين حفل الزفاف، الذي حضره عدد كبير من بلوجرز إنستجرام، بفساتين وأزياء متنوعة، وكان أبرز الحضور، في الحفل - الذي أقامه Dj أسامة حنيدق- البلوجر منة السني، البلوجر علا عبد الحميد، المذيعة والبلوجر هند مدحت شاركت. 

وتألق أسامة حنيدق، خلال حفل زفاف البلوجر بطوط، والذي يعد من أقوى الـ Dj الموجودة في مصر والوطن العربي، حيث أقام العديد من أفراح المشاهير ونجوم الكرة، مثل حسني عبدربه، وعبدالله السعيد، وعبدالله الشحات، وغيرهم. 

يذكر أن البلوجر المصرية بطوط نصر، احتفلت مؤخرا، بزواجها من لاعب كرة القدم بنادي الإسماعيلي أحمد وزة، والذي وقع بعد قصة حب طويلة دامت 9 سنوات. 

وتعد بطوط نصر، واحدة من البلوجر المصريات على “إنستجرام”، ولدت في محافظة الإسماعيلية، وتعمل مصممة أزياء، ومقدمة محتوى خاص بالعناية بالبشرة والشعر والموضة بوجه عام.

ويتابع بطوط نصر ما يقرب من مليون ونصف شخص على موقع “إنستجرام”، وكانت قد أعلنت خطوبتها على لاعب نادي الإسماعيلي أحمد وزة منذ عام 2017، ليتم عقد القران وإتمام حفل زفاف الزواج في يونيه 2021، والذي أقامه Dj أسامة حنيدق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز