عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 25 أغسطس

عاجل| بيرسي تاو في مصر وسر ضياع الدوري من الأهلي وسعر مبابي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

شهد أمس الأربعاء 25 أغسطس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد «بوابة روزاليوسف» أبرز الأحداث الرياضية في «النشرة الرياضية» اليومية، وأهمها:



النشرة الرياضية اليومية ليوم الأربعاء 25 أغسطس

أخبار الأهلي

موسيماني: تعرضنا لإجهاد شديد

علق بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي على التعادل المخيب للآمال أمام الجونة بثلاثة أهداف لمثلهم، مؤكدًا أن فريقه تعرض لإجهاد شديد خلال الأشهر الماضية.

وتحدث موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلًا:" قدمنا مستويات جيدة وحققنا نتائج إيجابية رغم الأخطاء التي ارتكبناها".

وتابع: "نحن نلعب بلا توقف أو راحة لمدة 10 أشهر متتالية".

وأضاف: "بالطبع استقبلنا أهدافًا كثيرة في المباريات الماضية، ارتكبنا أخطاء في الرقابة".

واستطرد: "ولكن فزنا ببطولة إفريقيا مرتين والسوبر الإفريقي مرة، وحصدنا برونزية مونديال الأندية".

مضيفًا: "تعرضنا لإجهاد غير طبيعي خلال تلك الفترة".

وأكمل موسيماني: "لاعبو الأهلي كذلك تنقلوا بين المنتخبات، الأهلي دائمًا هو الداعم الأكبر للمنتخبات".

وأنهى مدرب الأهلي تصريحاته قائلًا: "نعم فقدنا الدوري، لكننا حققنا أيضًا بطولات كبيرة وتغلبنا على أندية كبرى، ولن ننظر إلى الخلف، أمامنا تحدي كأس مصر وكأس السوبر".

 

جالاتا سراي يجمد مفاوضات ديانج

كشفت تقارير صحفية تركية عن تجمد مفاوضات نادي جالاتا سراي مع النادي الأهلي بشأن لاعبه الدولي المالي، آليو ديانج.

ووفقًا لما كشفته صحيفة ""milliyet، فإن إدارة نادي جالاتا سراي التركي قررت إيقاف التفاوض مع الأهلي بشأن ضم آليو ديانج.

وأوضحت الصحيفة أسباب وقف التفاوض مع الأهلي، أن النادي التركي عرض 6 ملايين دولار لشراء عقد اللاعب، لكن إدارة النادي الأهلي طلبت 7.5 مليون دولار.

 

وكيله: لا مفاوضات مع الشناوي

نفى حازم الحديدي، وكيل أعمال محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن وجود مفاوضات مع أندية سعودية لضم الحارس خلال الفترة المقبلة.

وتحدث الحديدي في تصريحات عبر "الرياضية" السعودية، قائلًا: "كل ما تردد عن وجود عروض من جانب قطبي الكرة السعودية الهلال والنصر لضم الشناوي علمتها من وسائل الإعلام".

مضيفًا: الشناوي لديه عقد مع الأهلي ممتد لمدة أربعة مواسم مقبلة.

وأنهى الحديدي تصريحاته قائلًا: "المفاوضات مع حارس بحجم محمد الشناوي لن تتم في يوم أو يومين، وأيضًا الأهم الآن هو مصلحة النادي الأهلي واللاعب في الوقت ذاته".

 

أخبار الزمالك

الزمالك يواصل التدريبات بعد الفوز بالدوري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقياده الفرنسي باتريس كارتيرون مواصلة التدريبات الجماعية للأبيض أمس الأربعاء.

ويخوض الفريق مرانه في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وتوج فريق الزمالك ببطولة الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد.

 

أخبار عالمية

الريال يعرض 160 مليونًا لضم مبابي

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أمس الأربعاء، أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان تفاجئوا من عرض فريق ريال مدريد الإسباني البالغ قدره 160 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم الجيرمان كيليان مبابي، إلا أن النادي حدد الرقم الذي سيتخلى به عن نجمه الدولي.

 

كورونا تصيب حارس الريال

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن إصابة حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، أندريه لونين، بفيروس كورونا.

 

برشلونة يقرر استمرار أومتيتي

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أمس الأربعاء أن نادي برشلونة قرر سحب اسم مدافع الفريق الأول لكرة القدم صامويل أومتيتي من قائمة اللاعبين المعروضين للبيع واستمراره ضمن كتيبة المدرب رونالد كومان.

 

السيتي يبحث عن مهاجم

كشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أمس الأربعاء أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لايزال يبحث عن مهاجم جديد قبل انتهاء سوق الانتقالات بعيدا عن مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو ونجم توتنهام هاري كين.

 

خطاب برايتون يكشف وجهة بيرسي تاو

كشف هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، كواليس ما دار بينه وبين فريق برايتون من أجل ضم بيرسي تاو إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا استعدادًا لتصفيات كأس العالم.

ووفقًا لما أكده بروس خلا تصريحاته لإذاعة "Metro FM" الجنوب إفريقية، قائلا: "أرسلنا خطابًا إلى برايتون للمطالبة بضم بيرسي تاو لمعسكر جنوب إفريقيا مبكرًا".

وتابع: "ولكن بعد حوالي 30 دقيقة فقط، تلقينا ردًا منهم قائلين إنه لم يعد لاعبهم".

وأتم مدرب جنوب إفريقيا تصريحاته قائلًا: "حاولنا البحث عن حقيقة الأمر، وعلمنا أن تاو في الوقت الحالي يتواجد في مصر من أجل إنهاء التفاصيل التي تتعلق بانتقاله".

 

أخبار ألعاب أخرى

منتخب الطائرة جلوس يفتتح مشوار البارالمبية اليوم

يفتتح فريق منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس، مشواره بدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، اليوم الجمعة بملاقاة منتخب البوسنة، وسط آمال عريضة معلقة على الفريق لتحقيق الميدالية الثالثة للمنتخب في هذه اللعبة بدورات الألعاب البارالمبية، بعدما سبق له التتويج ببرونزيتين في نسخة عام 2004 بأثينا و2016 بريو دي جانيرو.

 

أخبار أندية أخرى

فاركو يضم محمود عماد

أعلن نادي فاركو التعاقد مع محمود عماد لاعب خط وسط بتروجت لمدة خمسة مواسم، كرابع صفقات الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز.

وحصلت إدارة نادي فاركو على توقيع اللاعب في الساعات الماضية بعد اجتيازه الفحص الطبي وإنهاء كافة تفاصيل الصفقة مع بتروجت، على أن ينضم اللاعب لتدريبات الفريق الجماعية مع زملائه استعدادا للنسخة الجديدة من الدوري المصري الممتاز.

 

قائمة لاعبي منتخب الدراجات في كأس العالم

أعلن محمد إبراهيم المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات قائمة اللاعبين واللاعبات المشاركين في بطولة ألعالم لدراجات المضمار للناشئين والتي تستضيفها مصر بمضمار القاهرة الدولي خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشارك في البطولة 46 دولة من مختلف قرات العالم.

وتضم قائمة منتخب مصر 12 لاعبا ولاعبة هم:

عبد الله عفيفي- محمود بكر- يوسف شريف- مهاب عزيز- خالد علام- عبد الرحمن فهيم- عبادة محمود-حبيبة السيد- شهد سعيد- مريم عاصم- بسملة رامي.

 

الكيك بوكسينج في العراق للمشاركة في البطولة العربية

وصلت بعثة المنتخب المصري للكيك بوكسينج للمشاركة في البطولة العربية المقامة في العراق خلال الفترة من 25 إلى 31 أغسطس الجاري بمشاركة 11 دولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز