عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول تعليق من عبدالرحمن مجدي بعد قرار اتحاد الكرة بإيقافه

عبدالرحمن مجدي
عبدالرحمن مجدي

حرص عبدالرحمن مجدي لاعب النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي، على التعليق على قرار اتحاد الكرة بإيقافه بسبب أولمبياد طوكيو.



 

 وأصدر نجم الإسماعيلي بيانًا جاء نصحه كالتالي:

"أتقدم لحضراتكم جميعا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة والتي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكرة وأشكر الجميع علي الثقة بي". 

 

"وأؤكد للجميع أن ماحدث بمقر إقامة المنتخب باليابان لا يعدو أن يكون تصرفا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافه واللغة وتفهمت جميع الأطراف، هذا ولم يتم إدانة ابنكم باي اتهام وشكري لكل من تفهم هذا بالبعثة، وعلي رأسهم المهندس أحمد مجاهد والذي كان معي لحظة بلحظة وكان مدافعًا عني الي ان انتهي الموقف تماما".

 

"وأؤكد احترامي لاتحاد الكرة واستعجل التحقيق معي حتي يتم توضيح كل ما حدث  من خلال نتيجه التحقيق".

 

"وأطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتي لايؤثر علي فريقنا في مبارياته القادمة".

 

"وشكري وتقديري لكل زملائي بالمنتخب الاولمبي والجهاز الفني والاداري لوقوفهم معي وثقتهم بي، كما أشكر جماهير الكرة بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وادارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين، لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر حيث لم يروا مني أي تصرف خطأ فيما مضي، وقدمت أقصي جهد للنادي وللمنتخب وأقدر تماما مسؤولية تمثيل منتخبنا والإسماعيلي.

 

وأؤكد للجميع أنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهادة الجميع، وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكرة لان ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقًا من عدم ادانتي بإذن الله.

ابنكم عبد الرحمن مجدي".

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر بيانًا رسميًا، يعلن في خضمه إيقاف لاعب المنتخب الأولمبي ونادي الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي لحين التحقيق معه، بسبب أولمبياد طوكيو".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز