عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تردد قناة olympic channel الناقلة لأولمبياد طوكيو

قناة بي إن سبورت
قناة بي إن سبورت

يبحث عدد كبير جدا من عشاق ومتابعين الرياضة وكرة القدم عن تردد قناة olympic channel، القناة الناقلة لأولمبياد طوكيو 2020، المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو، لمشاهدة ومتابعة جميع المباريات والمنافسات لحظة بلحظة، ومتابعة اللاعبين لتوقع من سيحقق ميداليات.



 

وستعرض لكم “بوابة روزاليوسف” تردد قناة olympic channel، لمتابعة جميع مباريات دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.

 

دورة الألعاب الأولمبية "الأولمبياد"

 

تقام دورة الألعاب الأولمبية "الأولمبياد"، كل أربع سنوات، وكان موعده الأصلي العام الماضي 2020، ولكن قد تم تأجيل هذا الحدث الرياضي الأكبر بسبب انتشار وباء فيروس كورونا.

 

وتم انطلاق منافسات دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، يوم 22 يوليو الموافق ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة، وقد شارك في أولمبياد طوكيو نحو مائتي دولة حول العالم.

 

القنوات الناقلة للأولمبياد طوكيو "مجانًا"

 

وتعتبر مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورتس من أهم القنوات الرياضية التي أخذت حق البث ونقل أحداث منافسات أولمبياد طوكيو 2020، عبر ترددها المفتوح الذي يعمل بشكل مجاني، لذلك يمكن تنزل القنوات عبر أي أجهزة ريسيفر، ولا يهم ماركة أو حجم الطبق لأنه لا يوجد شروط لتفعيل القناة، فيمكن تنزل القنوات من داخل قارتي آسيا وإفريقيا بدون دفع رسوم اشتراك.

 

وتعد قناة بي إن سبورت المفتوحة واحدة من أكبر وأفضل وأهم القنوات الرياضية انتشارا ومتابعة، نظرا لأنها تأخذ حقوق بث الكثير من المباريات المحلية  والعالمية، ويتابعها الملايين من جميع دول العربية من عشاق الساحرة المستديرة، كما تعرض القناة أفضل الاستوديوهات التحليلية قبل وبعد المباريات، بالإضافة إلى وجود نخبة كبيرة من أكبر المحللين والنقاد الرياضيين.

 

تردد قناة بي إن سبورت اكسترا المفتوحة 

 

نايل سات

تردد القناة: 12605.

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

الاستقطاب: عمودي.

 

تردد قناة بي إن سبورت bein sports 7 علي عرب سات

 

تردد القناة: 12604.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل الخطأ: 2/3.

 

تردد بي ان سبورت bein sports 7 علي سهيل سات

 

تردد القناة: 11623.

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

الاستقطاب: عمودي.

 

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي قد ودع منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، بعد السقوط على يد منتخب البرازيل بنتيجة هدف دون رد، في منافسات الدور ربع النهائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز