عاجل
الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحرالأحمر يستعرض خطة تطوير الممشى السياحي وطريق المطار بالغردقة

عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر
عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر

   استعرض عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر اليوم الثلاثاء، مشروع تطوير الممشى السياحي وكورنيش فلفلة وطريق المطار بمدينة الغردقة.



 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده عمرو حنفي بديوان عام المحافظة بحضور محمد بنداري السكرتير العام وإيهاب رأفت رئيس مدينة الغردقة وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وذكر بيان صادر عن محافظة البحر الأحمر- أنه تم خلال الاجتماع متابعة خطة المشروع والمقترح الخاص بالتطوير لمنطقة الممشى السياحي حيث يتم حالياً تنفيذ بعض القطاعات به ومقترح تطوير طريق المطار بحيث يشمل الجزيرة الوسطى وممشى للمواطنين ومسار للدراجات ومطاعم وكافيتريات لخدمة المواطنين.

وأكد المحافظ ضرورة التنسيق المستمر بين شركة التنفيذ ومجلس المدينة لتثبيت ورفع كفاءة أعمدة الإنارة بطريق فلفلة قبل البدء في أعمال التطوير.. كما وجه بعمل نموذج موحد للمحلات الموجودة بالممشي ووضع تصميم جديد للكافيتريات المتواجدة به.

كما شدد عمرو حنفي على ضرورة دراسة استغلال الأرضي الفضاء المتواجدة بالممشى السياحي والتنسيق بين شركة التنفيذ وإدارة المرور لدراسة مقترح تصغير الجزيرة الوسطى بطريق المطار وعمل مسارين للدراجات على جانبي الطريق بدلاً من إقامتهما بالجزيرة الوسطى.

وشدد المحافظ على سرعة البدء في أعمال التطوير بالمرحلة الثانية من الشاطئ العام رقم 4 وكذلك البدء في تطوير حلقة السمك مع الالتزام بالمواعيد المحددة لتلك الأعمال حتي يتم الانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز