عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعليق جديد من محمد رمضان بشأن سميرة عبد العزيز

نفى الفنان محمد رمضان، أن تكون صوره التي التقطها مع الممثلة القديرة نبيلة عبيد، ردًا غير مباشر على الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز.



ولم يتردد محمد رمضان في التعليق على أحد المستخدمين الذي أخد يروج إلى أن صورة رمضان مع نبيلة عبيد هو رد على الفنانة سميرة عبدالعزيز بطريقة غير مباشرة، إذ رد محمد رمضان على ذلك المستخدم على السوشيال ميديا، فترك له تعليقًا كتب فيه: "مش رد ولا حاجة طول عمري أحترم كل رموزنا الفنية".

وكان رمضان قد نشر صورًا ظهر فيها وهو يقبل يد نبيلة عبيد ويحتضنها، وعلق عليها كاتبًا عبر حسابه بموقع "انستجرام": "أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة"، وبدورها عبرت نبيلة عبيد عن سعادتها بعد لقائها بالفنان محمد رمضان، خلال تواجدهما في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن محمد رمضان خاطب متابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه لم تصدر عنه أي إساءة بحق الفنانة سميرة عبد العزيز، وقال رمضان في فيديو اعتبره "حق رد"، إن الكلام "الذي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق". مؤكدًا أنه لا يمكن أن يتحدث مع أحد يكبره في السن بهذه الطريقة، وتوجه بالشكر لجمهوره، مضيفًا أن جمهوره لم يصدق كل ما قيل بشأن ذلك، حتى قبل أن يصدر عنه هذا التكذيب.

واستغل الفرصة للمزيد من الترويج لأحدث أغنياته ثابت التي تبث عبر عدة منصات، بعد إطلاقها على قناة الـ"يوتيوب" الخاصة به مؤخرًا، واختتم حديثه لمتابعيه بمقولته الشهيرة: "ثقة في الله نجاح.. وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة".

وبدأت القصة حينما قالت سميرة عبد العزيز، في ندوة بمناسبة تكريمها إنها تعرضت للإهانة من محمد رمضان، حينما رفضت أن تؤدي دور والدته في أحد المسلسلات، وسردت روايتها على النحو التالي: "فضحني، وتحدثوا كثيراً في السوشيال ميديا، الهباب دي، اللي كلها نميمة، ناس شتموني وناس دافعوا عني، أنا لا تكلمت ولا تدخلت ولا قلت أي حاجة، لكن هو قل أدبه وقالي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون، وإنت بتاخدي 20 ألف". 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز