عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد رمضان بـ"لوك" جديد.. ويطير إلى دبي

كشف الفنان محمد رمضان، عن صورة جديدة نشرها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر من خلالها وهو يعتمد "لوك" جديداً، لفت انتباه الجمهور.



 

وأطل رمضان، في صورة نشرها عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، بـ"لوك جديد"، حيث غير شكل لحيته، وكان حليق الرأس من الجانبين، وعلق بقوله: "الجمهور هو البرنس".

 

 

كما نشر محمد رمضان عبر صفحته في موقع "إنستجرام" مجموعة من الصور الجديدة، استعرض فيها رحلته أثناء سفره على متن طائرته الخاصة إلى مدينة دبي بالإمارات. وترك تعليقاً على الصور، فقال: "في طريقي إلى مدينتي دبي".

وطرح محمد رمضان منذ أيام فيديو كليب أغنيته الجديدة "ثابت"، التي تعاون فيها مجددا مع المخرج محمد سامي، وذلك بعد أن حققا معاً عدة نجاحات في أعمال منها: "رايحين نسهر"، و"بم بم".

وأغنية "ثابت" من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، ومدير تصوير حسام حبيب، ومنتج منفذ محمود الشيخ.

وكان محمد رمضان قد خاطب متابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه لم تصدر عنه أي إساءة بحق الفنانة سميرة عبد العزيز.

وقال رمضان في فيديو اعتبره "حق رد" إن الكلام "الذي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق". مؤكدا أنه لا يمكن أن يتحدث مع أحد يكبره في السن بهذه الطريقة، وتوجه بالشكر لجمهوره، مضيفا أن جمهوره لم يصدق كل ما قيل بشأن ذلك، حتى قبل أن يصدر عنه هذا التكذيب.

واستغل الفرصة للمزيد من الترويج لأحدث أغنياته ثابت التي تبث عبر عدة منصات، بعد إطلاقها على قناة "يوتيوب" الخاصة به مؤخراً، واختتم حديثه لمتابعيه بمقولته الشهيرة: "ثقة في الله نجاح.. وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة".

وبدأت القصة حينما قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، في ندوة صحفية بمناسبة تكريمها " إنها تعرضت للإهانة من محمد رمضان، حينما رفضت أن تؤدي دور والدته في إحدى المسلسلات.

وسردت روايتها على النحو التالي: "فضحني، وتحدثوا كثيراً في السوشيال ميديا، الهباب دي، اللي كلها نميمة، ناس شتموني وناس دافعوا عني، أنا لا تكلمت ولا تدخلت ولا قلت أي حاجه، لكن هو قل أدبه وقلي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون، وإنتي بتاخدي 20 ألف".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز