عاجل
السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قومى المرأة بالإسكندرية: مستمرون بحملات طرق الأبواب لتوعية السيدات

صرحت أ.د. ماجدة الشاذلي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية استمرار. حملة طرق الأبواب لتوعية السيدات بأهمية التسجيل للحصول على لقاح كورونا لليوم الثاني على التوالي بمحافظه الإسكندرية  



 

وقد استهدفت الحملة... أحياء :- حي غرب ( الأمير لؤلؤ – كوم الملح – نجع العرب - المتراس ) حي وسط ( نادي الصيد – باب العبيد – قريه ابيس 8 الرئيسيه – قريه ابيس 11/8 ) حي العجمي ( المكس ) و مركز و مدينه برج العرب بقرى مبادرة حياه كريمه ( نجع هوارة – نجع الشواعر – نجع الهيش – نجع السلام – نجع الميثاق )

بإجمالي .2640.زيارة و عدد .6968.سيدة وعدد.970 من الرجال بإجمالي مستهدفين 7938 فرد  

 

حيث قامت عضوات الفرع ورائدات المجلس ومجموعة من الشباب المتطوعين و محامين مكتب الشكاوى و سفيرات المحبه من الواعظات و خادمات الكنيسه و منسقه مؤسسه حياه كريمه ، بمساعدة السيدات فى التعريف بتسجيل بياناتهن للحصول على اللقاح على موقع وزارة الصحة ، كذلك توعيتهن بمساعدتهن فى التسجيل من خلال الخط المختصر ١٥١١٥، او من خلال فروع المجلس المختلفة بالمحافظات .

 

كما تم عقد ندوة بنجع هوارة بمركز و مدينه برج العرب و قامت محاميه مكتب الشكاوى بعرض رسائل حمله " احنا معاكي " للتوعية القانونيه بأنواع العنف ضد المرأة 

 

يذكر أن المجلس القومي للمراة يطلق هذه الحمله في إطار جهود المجلس المتواصلة لتوعية السيدات بسبل الوقاية من فيروس كورونا لحماية أنفسهن وأسرهن من هذا الفيروس الشرس ، وتعريفهن بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية في إطار مساعيها الحثيثة لمواجهة الجائحة وتوفير اللقاح بالمجان للجميع .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز