عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2021

يبحث طلاب الدبلومات الفنية، عن امتحانات الدبلومات الفنية 2021، وذلك بعد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهائها من وضع جداول امتحانات الدبلومات الفنية، والاستعداد لإعلانه خلال الأيام القليلة المقبلة.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2021.. إليك التفاصيل.

 

الانتهاء من وضع جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2021

 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنها انتهت من وضع جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2021، لإعلانه لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

امتحانات الدبلومات الفنية ستكون ورقيًا في جميع المدارس

 

 أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الدبلومات الفنية، ستكون ورقيًا في المدارس، وفي لجان مؤمنة ومراقبة جيدًا، وسط تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية المشددة ضد انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظًا على سلامة الطلاب والعاملين في المنظومة التعليمية.

وأعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أنه تم الانتهاء من إعداد جدول امتحانات طلاب الدبلومات الفنية للعام الدراسي الجاري 2021.

 وأوضح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أنه سيتم عقد امتحانات الدبلومات الفنية ورقيًا في كل المدارس، وفي لجان مؤمنة ومراقبة جيدًا، وسط تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية المشددة ضد انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظًا على الطلاب جميعًا والمعلمين، وكل العاملين في المنظومة التعليمية.

  وأضاف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أنه سيتم اعتماد جدول الامتحانات من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ثم إعلانه خلال الأيام القليلة المقبلة، من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

   موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2021

 

وأشار الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أنه سيتم عقد الامتحانات في شهر يونيو المقبل، مؤكدًا أنه تم التنبيه على جميع المدارس بضرورة الاستعداد الجيد لعقد الامتحانات وتكثيف الإجراءات الوقائية لمواجهة جائحة "كورونا".

 

امتحانات الدبلومات الفنية العملية والتدريبات المهنية

وأكد الدكتور محمد مجاهد أن امتحانات الدبلومات الفنية العملية والتدريبات المهنية للعام الدراسي الجاري، سوف تنطلق السبت 5 يونيو 2021 إلى الخميس 17 يونيو، كما تبدأ الامتحانات التحريرية من السبت 19 يونيو حتى الخميس 1 يوليو 2021، على أن يتم البدء في تقدير الدرجات للدور الأول والتصحيح من السبت 26 يونيو حتى السبت 10 يوليو، وتكون إجازة عيد الأضحى من الاثنين 19 يوليو، حتى السبت 24 يوليو 2021، على أن يتم إعلان نتيجة الدور الأول يوم 29 يوليو 2021.

 

امتحانات الدور الثاني لمدارس الدبلومات الفنية

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الدور الثاني من المقرر أن تبدأ السبت 21 أغسطس 2021، إلى الخميس 2 سبتمبر، ويبدأ تقدير الدرجات وتصحيحها الجمعة 3 سبتمبر، على أن يتم اعتماد نتيجة الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية يوم الأحد 12 سبتمبر 2021.

اقرأ أيضًا:

موعد بدء امتحانات الثانوية العامة 2021

دعاء اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان المعظم 2021

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز