عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد امتحانات الثانوية الأزهرية 2021

يبحث الكثير من طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية على محرك البحث العالمى جوجل، عن موعد عقد امتحانات الثانوية الأزهرية ٢٠٢١، وينتظر طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية بشعبتيها العلمية والأدبية الإعلان عن الموعد المحدد لأداء الامتحانات لعام ٢٠٢١.
 
 

 موعد امتحانات الثانوية الأزهرية 2021 

 
حتى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لعقد امتحانات الثانوية الأزهرية 2021 .
 
  وأنطلقت امس السبت، أعمال الامتحانات شهر إبريل لطلاب المعاهد الأزهرية، والتي تستمر حتى نهاية الشهر، بدءا من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثانى الثانوى لجميع المعاهد الأزهرية العامة والنموذجية والخاصة والشعبة الإسلامية.
 
 
 
 

موعد امتحانات الأزهر الشريف

 
وتشمل امتحانات الازهر التي انطلقت جميع المعاهد الازهرية، وجميع المدارس الازهرية بداية من الصف الاول الابتدائي الازهري وحتى الصف الثاني الثانوي الازهري على مستوى الجمهورية بجميع المعهاد والمدارس الازهرية وحتى نهاية شهر إبريل الجاري لعام 2021، وسط اجراءات احترازية مشددة.
 
 
 

إجراء الامتحانات وسط اجراءات احترازية مشددة 

 
وكان قطاع المعاهد الازهرية قد ناقش مع وزارة الصحة والسكان الاجراءات المتخذة والمعمول بها من قبل الوزارة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، وذلك لتطبيقه على جميع المعاهد الازهرية حفاظًا على أرواح الطلاب والمدرس والعالمين بالقطاع على حد سواء من خطر انتشار العدوى بين الجميع.
 

امتحانات الثانوية الأزهرية 

 
وتواصل المعاهد الازهرية امتحانتها التي انطلقت امس على مستوى الجمهورية وجميع مدارسها بجميع الطلاب من الصف الاول الابتدائي وحتى الصف الثاني الاعدادي، وسط اجراءات احترازية مشددة على الطلاب وبجميع لجان الامتحانات والمقار المخصصة لها بجميع فروع المعاهد الازهرية.
 
 
 
 
وأنهى قطاع المعاهد الأزهرية، استعداداته لانطلاق امتحانات شهر إبريل من العام الدراسى 2020-2021، وأعلنت جميع المناطق الأزهرية جداول الامتحانات، وذلك بعد قرار القطاع بمنح حرية وضع الجداول للمناطق بما يناسبهم، كما تم توزيع كافة المطهرات وأدوات التعقيم على جميع المعاهد تمهيداً لانطلاق الاختبارات.
 
وتقرر أن تختتم الامتحانات بنهاية الشهر الجارى مع التشديد على مراجعة أسئلة الامتحانات لغويا ومراعاة علامات الترقيم بها، على أن تكون مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية والالتزام بالمنهج الشهرى المقرر، وتكون مكتوبة على الكمبيوتر مع مراعاة كتابة الآيات القرآنية بخط المصحف، وعدم الكتابة بخط اليد مطلقا، على أن تكون مراجعة الأسئلة من موجه المادة والموجه العام ومدير الإدارة قبل طباعتها.
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز