عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حقيقة إلغاء امتحانات شهر إبريل.. إليك التفاصيل 

طارق شوقي وزير التعليم
طارق شوقي وزير التعليم

انتشرت في الأيام القليلة الفائتة، أنباء عن إلغاء امتحانات شهر إبريل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، حقيقة إلغاء امتحانات شهر إبريل، التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.. إليكم التفاصيل.

 

حقيقة إلغاء امتحانات شهر إبريل.. وتحذير وزير التعليم

 

بعد انتشار أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بإلغاء امتحانات شهر إبريل، قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":   "احذروا هذه المواقع على السوشيال ميديا؛ لأنها السبب الرئيسي في البلبلة "ولا تعلم شيئًا كما تدعي".

 

 موعد امتحانات شهر إبريل

 

"وقد نشرت منذ دقائق أن امتحانات إبريل في موعدها. أرجوكم لا تسمعوا إلى موقع أو أي شخص، سوى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الإنترنت أو الفيس بوك وصفحتي هذه".

"إن كل هذه الشائعات هي صنيعة المغرضين، الذين يحاولون إثارة حالة من الاحتقان، رغم أننا لم نقل شيئًا من هذا، ونوفر البيانات الكاملة دائمًا، وبالتالي أتمنى ألا تلتفتوا إليها، وأن تعلموا أن الخبر الأكيد من المصادر الرسمية، وهذا مجرد مثال واحد، ويوجد مثله المئات من المغرضين والمدعين بالباطل على الفيس بوك وتويتر والواتس آب.. والله المعين".

 

 

 

 

امتحانات شهر إبريل لجميع سنوات النقل

 

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد قال على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك":

"منعًا للشائعات، ومن أجل تأكيد المعلومات للسادة أولياء الأمور والطلاب، فإن امتحانات شهر إبريل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي، وكذلك الأول والثاني الثانوي، سوف تعقد كما أعلنا منذ شهر ونصف الشهر، في الأسبوع المقبل، في أيام ٢٦، ٢٧، ٢٨ إبريل، إن شاء الله، بنظام الامتحانات المجمعة؛ للتقليل من عدد مرات الحضور، وباتخاذ كل الإجراءات الاحترازية، وذلك للوقاية من جائحة كورونا.. مع خالص التمنيات للجميع بالتوفيق والنجاح".

 

 

 

 

 وبعد إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أداء امتحانات شهر إبريل المجمعة، لصفوف النقل من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي، انتشرت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، عن إلغاء امتحانات شهر إبريل.

 

 وحذر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب وأولياء أمورهم من مثل هذه الشائعات.

 

 
 

 

اتخاذ المعلومات الخاصة بالامتحانات من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

  وشدد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على اتخاذ المعلومات، الخاصة بالامتحانات، والمدارس من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك.  

            

اقرأ أيضًا:

دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان المعظم 2021

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز