عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نتائج الاختبار التجريبي الأول لطلبة الثانوية العامة 2021.. إليك التفاصيل

يتساءل طلاب وطالبات الثانوية العامة، عن نتائج الاختبار التقني التجريبي الأول، كأول تجربة لقياس كفاءة الشبكات الداخلية بجميع المدارس.   "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، إتمام تجربة الاختبار التقني التجريبي الأول بنجاح لطلبة الثانوية العامة 2021.. إليكم التفاصيل.



  الاختبار التقني التجريبي الأول لطلبة الثانوية العامة 2021

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتمام تجربة الاختبار التقني التجريبي الأول بنجاح لطلبة الثانوية العامة 2021، كأول تجربة لقياس كفاءة الشبكات الداخلية بالمدارس وخطوط الفايبر، لرصد جميع الملاحظات والعمل على حلها.

 

اختبارات تقنية للخوادم الموجودة بالمدارس

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه قد تمكن 574 ألف طالب وطالبة من الدخول على منظومة التحديثات الخاصة بأجهزة التابلت، للتأكد من سلامتها وفحصها، فضلًا عن إجراء اختبارات تقنية للخوادم الموجودة بالمدارس "local" وكذلك المتاحة على "cloud" مع قياس كفاءة شرائح البيانات "4G"، الموجودة لدى الطلاب، إضافة إلى التأكد من صلاحية التابلت ووصول التحديثات، وحل أي مشكلات في الأجهزة عن طريق فريق الدعم الفني الموجود في المديريات التعليمية.

 

 

 

موعد الامتحانات التجريبية لليومين الثاني والثالث   

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم استمرار عملية فحص أجهزة الطلاب والشبكات خلال اليومين، الثاني والثالث للاختبار، والمقرر عقدها يومي 20 و22 إبريل الجاري، للوصول إلى أفضل أداء خلال امتحان نهاية العام.

 

الهدف من الاختبار التجريبي

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الهدف من الاختبار التجريبي الحالي ليس نوعية الأسئلة أو الجزء الأكاديمي، وإنما الاطمئنان على التابلت، ويعتبر محاكاة للأدوات والشبكات وكلمات المرور التي يستخدمها الطلاب.

 

التأكد من الشرائح التعليمية

 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على استخدام الطلاب الشرائح التعليمية والتأكد من شحنها قبل الحضور في الامتحانات المقبلة.

 

تفاصيل الامتحانات التجريبية لشهر إبريل لطلاب الثانوية العامة

 

يذكر أن الامتحانات التجريبية لشهر إبريل لطلاب الصف الثالث الثانوي العام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ تعقد في الفترة من ١٨ وحتى ٢٢ إبريل من الساعة ١٠:٣٠ صباحًا وحتى ١:٠٠ ظهرًا للأهداف التالية:  -  ضبط الإعدادات الخاصة بالأجهزة وتحديثها.  - قياس تغطية الـ 4G . -  قياس كفاءة الوصول إلى السحابة الإلكترونية. -  تحديث منظومة التابلت.

اقرأ أيضًا:

  مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية الاثنين 19 إبريل 2021

دعاء سابع أيام شهر رمضان المعظم 2021

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز