عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحة يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة الأهلى في الدوري

سموحة
سموحة

يختتم فريق الكرة بنادي سموحة تدريباته مساء اليوم ،الثلاثاء، استعدادته لمباراة الأهلى المقرر لها مساء الأربعاء في الدوري الممتاز، ويتدرب سموحة مساء اليوم بسموحة ثم يدخل الفريق معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهة الأهلى والتي يدخلها الموج الأرزق من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة لإقتحام المربع الذهبي.



 

ويأمل سموحة في استعادة الانتصارات للانقضاض على المربع الذهبى لأول مرة هذا الموسم خاصة وانه يحتل المركز الثامن برصيد 24 نقطة وبفارق 3نقاط عن صراع المقدمة.

 

ويتحدد خلال مران الليلة موقف محمد عبدالمنعم لاعب الفريق والذي اشتكى من اصابة فى العضلة الضامة وسيخضع لإختبار أخير اليوم  وأن كانت الدلائل الأولية تُشير إلى أنه سيغيب عن المشاركة فى المباراة.

 

وحرص المدير الفني لسموحه، على تحفيز لاعبيه خلال الأيام الماضية قبل السفر إلى القاهرة لمواجهة الأهلى غدا الأربعاء ، من أجل الشد من أزرهم على تحقيق الفوز في مواجهة الأهلى، والعودة للأسكندرية بالثلاثة نقاط.

 

وحث سامى لاعبيه في الجلسة التي عقدها على ضرورة استعادة روح الفريق الواحد مرة آخرى والتي ظهروا عليها في المباريات الأخيرة، قبل توقف الدوري وأن يتحلوا بالهدوء والتركيز، وأن يتعاملوا مع مجريات المباراة وفقا لظروفها، بما يخدم الفريق وضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب، وعدم ارتكاب أخطاء طوال الـ90 دقيقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز