عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

قبل المدفع (6).. محمد شريف "المُرعب" يقضي على حلم الزمالك في الفوز بالقمة

محمد شريف
محمد شريف

ليس كل ما نراه سهلًا يصبح هكذا عندما نقترب لتحقيقه، وربما يصبح الأمر أكثر تعقيدًا في ساحة المعركة، يبدو أن تلك الكلمات البسيطة لا تليق بشيء سوى كرة القدم، فلا تأمن غدرها.



 

"قبل المدفع" هي سلسلة تقدمها "بوابة روزاليوسف" في شهر رمضان الكريم نتذكر فيها سويًا أفضل الأهداف التي أشعلت جنون الجماهير خلف شاشات التلفاز بعد ابتعادهم عن المدرجات بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

قمة أقل ما يقال عنها "مثيرة"، سهرة رمضانية من طراز عالٍ، أداء ومنافسة وأهداف تحرق الشباك وتخرج معها صرخات المتابعين خلف شاشة التلفاز وعلى المقاهي في كل مكان.

 

بكل تأكيد نتحدث عن قمة الدوري المصري والتي أقيمت بالأمس بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، والتي حسمها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

 

حيث بدأ الأهلي اللقاء متحديًا جميع الغيابات داخل صفوفه وبادر بتسجيل أول الأهداف عن طريق محمد شريف في الدقيقة 23 إثر مراوغة رائعة من أيمن أشرف من خارج منطقة الجزاء، ومن ثم تمريرة أكثر من رائعة إلى شريف الذي سدد الكرة داخل الشباك.

 

ولم يمر سوى دقائق معدودة إلا وحقق محمود شيكابالا التعادل للزمالك في الدقيقة 31 على طريقة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى حارس الأهلي علي لطفي.

 

وسرعان ما عاد النادي الأهلي عن طريق شريف "المرعب" في الدقيقة 39 لتسجيل الهدف الثاني إثر هجوم مرتد للأهلي ومن ثم تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى سكنت شباك جنش.

 

وبهذا الفوز ارتقى الأهلي لوصافة الدوري المصري رافعا رصيده إلى 30 نقطة ومبتعدا بثلاث نقاط عن الزمالك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز