عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

ماذا قالت مي نور الشريف على ظهور والدها في "نسل الأغراب"؟

نجلة نور الشريف
نجلة نور الشريف

أكدت الفنانة مي نور الشريف، أن هناك اتفاق مسبق بين صناع مسلسل وأسرتها على "نسل الأغراب"، بخصوص ظهور والدها في المسلسل، الذي يعرض في موسم رمضان الجاري.



ورأت مي نور الشريف أن ظهور صورة والدها في المسلسل خلق لديها إحساساً بأنه لا يزال موجوداً بينهم، مشيرة إلى أن القائمين على مسلسل "نسل الأغراب" اتفقوا مع الأسرة بشأن ظهور الصورة في العمل.

وحول الهدف من ظهور صورة نور الشريف في المسلسل، قالت مي نور الشريف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بثينة توكل ضمن برنامج "القاهرة اليوم": "الهدف يكون له تواجد، دايماً كان ليه تواجد في رمضان، ولقينا إنها فرصة حلوة يتواجد معانا، مع ناس محترمة زي أستاذ أمير كرارة أو أستاذ أحمد السقا. إحساسي إنه موجود، وقدر يشارك لحد دلوقتي ودي حاجة حلوة".

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران ومحمد جمعة.

وتدور أحداث المسلسل حول أحمد السقا "عساف"، وأمير كرارة "غفران"، الشقيقين اللذين ينشب بينهما صراع شديد، ومن بين أهم الأحداث، أن غفران يخطف حبيبة عساف ليتزوجها، وهي "جليلة" التي تلعب دورها مي عمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز