عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منة عرفة تستغيث.. ما علاقة الحسد؟

أبدت الفنانة الشابة منة عرفة استيائها من الأزمات المتعاقبة التي تلاحقها مؤخرا، وأرجعت تلك الأزمات التي تعرضت لها في حياتها إلى الحسد، لتنضم بذلك منة عرفة إلى قائمة النجوم الذين أعلنوا خوفهم من الحسد والتي تضم يسرا وغادة عبدالرازق وإلهام شاهين وسمية الخشاب وفيفي عبده وريم البارودي وأحمد فهمي وهنا الزاهد والمطربة شيرين.



 

 الحسد  كلمة السر في تدھورالحالة الصحیة لـ “ منة عرفة ”

 

واعتبرت منة عرفة أن الحسد كان كلمة السر في تدھور حالتھا الصحیة ومرورھا بالعدید من الأزمات، ووجھت عرفة رسالة للحاسدین عبر فیدیو على خاصیة "الستوري" عبر حسابھا الشخصي على موقع إنستجرام، تشكو فیھا لجمھورھا من تدخل البعض في حیاتھا، ما أدى إلى تدھور صحتها.

وأكدت عرفة خلال الفیدیو أنھا منذ نحو 20 یوما وتنھال علیھا المصائب والمشاكل بكثرة، حیث إنه من غیر الممكن أن یحدث معھا أكثر من الذي یحصل وذلك كونھا ستجري صورة شعاعیة لدماغھا، كما لدیھا غدة في عنقھا وأجرت حادثاً في السیارة.

وأشارت منة عرفة إلى أن كلابھا تعاني أیضاً من مرض ممیت یسمى "بارفو"، طالبةً من الحاسدین أن یتجھوا إلى أحد آخر غیرھا، وذلك لأنخ من غیر المعقول أن یكون كل ذلك علیھا فقط وفقا لقولھا، خاتمةً القول: "أبوس إیدیكو ارحموني".

وفي سياق آخر، كانت منة عرفة قد نفت في وقت سابق أن یكون نشرھا للأغاني المختلفة مثل أغنیة "لقیت الطبطبة" للفنان حسین الجسمي عائدا إلى ارتباطھا عاطفیا، وأكدت على أن الحب لیس بالضرورة أن یقتصر على الحب بین الرجل والمرأة بل یشمل أیضا حب الأھل والأصدقاء، وأشارت إلى أنھا تركز حالیاً على عملھا الفني حتى تحقق النجاح الذي ترجوه.

تجدر الإشارة إلى أن منة عرفة كانت قد شاركت مؤخرا في مسلسل "إسعاف یونس" من إخراج معتز التوني، والذي یعرض على منصة "ووتش ات"، والعمل من بطولة عدد من الفنانین منھم محمد أنور، سارة سلامة، ھناء الشوربجي، محمد علي رزق، أمیر كرارة، أحمد فھمي، عبیر صبري، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، كریم محمود عبد العزیز.

 

تجسد شخصية طبیبة تدعى "لوجي" 

 

وحول دورها في المسلسل، قالت منة عرفة إنھا تجسد شخصية طبیبة تدعى "لوجي" والتي تعیش قصة حب مع بطل العمل "یونس" والذي یجسد دوره الفنان محمد أنور، إلا أنه حب من طرف واحد، كما أعربت عن سعادتھا للمشاركة في العمل كونه یعرض على منصة إلكترونیة، مؤكدة أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تتمیز بتأثیرھا القوي ولذلك فقد أصبح وسیلة مضمونة.

ومن المنتظر أن تطل منة عرفة قریبا في مسلسل "ورا كل باب" حكایة "شنطة سفر" سیناریو وحوار محمد الشواف، وإخراج محمد بكیر وإنتاج شركة "سینرجي" بإشراف المنتج تامر مرسي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز