عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النشرة الرياضية اليوم في مصر| الجبلاية تحدد موعد مباراة القمة واستياء في الزمالك

صورة أرشيفية الأهلي والزمالك
صورة أرشيفية الأهلي والزمالك

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها:



 

النشرة الرياضية اليوم في مصر

 

كأس العالم للرماية.. ختام مسابقة "الإسكيت"

شهد أمس الخميس ختام مسابقة الاسكيت سيدات على مستوى منافسات الفردي ببطولة كأس العالم للرماية "الخرطوش"، التي تستضيفها مصر، مسابقات الاسكيت فرق وفردي رجال وسيدات ضمن منافسات البطولة التي يشارك بها 400 لاعب ولاعبة. وتستكمل منافسات الاسكيت رجال فردي وفرق والسيدات فرق، ومختلط على مدار اليوم الجمعة وغدا السبت.

كاس العالم لرماية الخرطوش
كاس العالم لرماية الخرطوش

النشرة الرياضية اليوم في مصر

 

سموحة يستأنف التدريبات استعدادا للجونة

استأنف سموحة، تدريباته الجماعية بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية، لمدة 24 ساعة عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، حرصًا على عدم تعرضهم للإجهاد، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة الجونة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي ما زال سموحة يقدم فيها سلسلة من العروض القوية خاصة أنه الفريق الأقل هزيمة حتى الآن في الدوري.

سموحة
سموحة

 

يوفيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة الأهلي

أعلن المدير الفني البوسني للإسماعيلي، درجان يوفيتش، قائمة الفريق التي ستغادر إلى العين السخنة، تمهيدًا لدخول معسكر مغلق، استعدادًا للقاء الأهلي بمسابقة الدوري العام المصري.

وضمت القائمة ٣٣ لاعبًا وهم:

في حراسة المرمى: محمد فوزي– محمد مجدي– كمال السيد.

خط الدفاع: محمد هاشم- محمد عمار- محمد بيومي- نادر رمضان- رضوان شريفي- مروان صحراوي- كاستيلو- محمد مصيلحي- حسين السيد- مصطفى الزناري- عمر هنيدي- عبد الله جمعة.

خط الوسط: عماد حمدي- عمر الوحش- نادر رمضان- الضرف- مصطفى فارس- محمد صادق- أحمد مدبولي- محمد حسن- زياد طارق- أحمد مصطفى- عبد الرحمن مجدي- عبد السميع “ميعا”.

خط الهجوم: شكري نجيب- محمد الشامي- بينسون شيلونجو- فخر الدين بن يوسف- أري بابل.

لاعبي الاسماعيلي
لاعبي الاسماعيلي

 

منها مباراتا القمة.. إعلان مواعيد 7 جولات في الدوري

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد المباريات المقبلة ببطولة الدوري الممتاز. وكشف اتحاد الكرة عن مواعيد مباريات 7 جولات، من الأسبوع الـ15 وحتى الـ21.

وأعلن مسؤولو اتحاد الكرة عن موعد مباراتي قمة الدوري بين فريقي الأهلي والزمالك، إذ تقرر أن تقام المباراة الأولى على ملعب الزمالك يوم الأحد، الثامن عشر من إبريل المقبل، وذلك عند الساعة التاسعة والنصل مساءً.

ويلتقي الأهلي ضد الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الاثنين 10 مايو على استاد القاهرة.

صورة أرشيفية الأهلي والزمالك
صورة أرشيفية الأهلي والزمالك

 

وفد من الإعلاميين الأفارقة يحضر كأس العالم للرماية

تواجد وفد من الإعلاميين الأفارقة، بميادين الرماية بنادي الصيد فرع 6 أكتوبر لحضور جزء من منافسات اليوم الثاني من كأس العالم للرماية بالخرطوش التي تستضيفها مصر في الفترة 22 فبراير حتى 5 مارس 2021

وشهد الوفد منافسات الاسكيت فردي الرجال، وفردي السيدات، وزوجي الرجال والسيدات، وضم الوفد مجموعة من الإعلاميين من عدد من الدول الإفريقية منهم السودان، الصومال، موريتانيا، جيبوتي، غينيا كوناكري.

وفد أعلامي إفريقي يزور كأس العالم لرماية الخرطوش
وفد أعلامي إفريقي يزور كأس العالم لرماية الخرطوش

 

الجماهير تدشن الجنايني بره الزمالك بعد استضافته في قناة الزمالك

حالة من الغضب الشديدة انتابت جماهير نادي الزمالك، بعدما أعلنت قناة النادي استضافة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي كانت مكلفة بإدارة اتحاد الكرة.

وبمجرد إعلان القناة ظهور عمرو الجنايني عبر برنامج "زملكاوي" الذي يقدمه محمد أبو العلا، ظهرت الدعوات الرافضة لهذا اللقاء، التي أبدت عدم ترحيبها بتواجد الجنايني عبر قناة الزمالك.

المثير في الأمر أن جماهير الزمالك أطلقت هاشتاج الجنايني بره الزمالك، لإظهار غضبها من هذا الإجراء، في ظل السخط الكبير الذي ينتاب الجماهير من فترة تواجد عمرو الجنايني في اللجنة الخماسية واتخاذه بعض القرارات المصيرية التي كانت ضد الكيان الأبيض.

 

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

 

كأس العالم للرماية.. محيلبة يتأهل لنهائي "الإسكيت"

فاز اللاعب عزمي محيلبة نجم منتخب مصر للرماية، في منافسات اليوم الثاني من كأس العالم للرماية على منافسيه في مسابقة الاسكيت على مستوى فردي الرجال، حيث جاءت أرقامه في المسابقة 121 من 125.

وبهذه النتيجة يتأهل محيلبة إلى نهائي الاسكيت "فردي الرجال"، المقرر إقامته في السادسة مساء اليوم ومن المزمع أن ينافس البطل المصري حتى الآن رماة من التشيك وقطر.

كأس العالم لرماية الخرطوش
كأس العالم لرماية الخرطوش

 

باتشيكو يطالب اللاعبين بالتركيز في لقاء دجلة

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران، في حضور عبد الحليم على مدير الكرة، طالبهم بغلق ملف مباراة تونجيث السنغالي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتركيز على مواجهة وادي دجلة في مسابقة الدوري الممتاز.

باتشيكو يجتمع بلاعبي الزمالك
باتشيكو يجتمع بلاعبي الزمالك

 

مجموعة بحري.. سداسية فاركو وتعادل الأولمبي ومالية كفر الزيات

اكتسح فريق فاركو نظيره بيلا بسداسية مقابل هدف، وحسم التعادل السلبي مواجهة الأولمبي ومالية كفر الزيات والرجاء وبني عبيد، ليستمر بني عبيد في البحث عن انتصاره الأول هذا الموسم.. كما حقق فريق بلدية المحلة الفوز على بهدف نظيف، ليزحف إلى المركز الثاني وينافس بقوة على صدارة المجموعة.

 

 

دوري وي المصري.. الإنتاج وإنبي يتعادلان بهدف

تعادل الإنتاج الحربي مع ضيفه إنبي، دون أهداف في لقاء جمع بينهما اليوم ومؤجل من الجولة الثامنة للدوري الممتاز على ملعب استاد السلام.

إنبي والأنتاج الحربي
إنبي والأنتاج الحربي

 

برشلونة يستعيد أراخو قبل مواجهة إشبيلية

استعاد نادي برشلونة الإسباني خدمات مدافعه رونالد أراخو، قبل مواجهة إشبيلية في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، وفقا لما كشفته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

رونالد أراخو
رونالد أراخو

 

الدوري التونسي.. تعادل الملعب والاتحاد المنستيري سلبيًا

حسم التعادل السلبي مواجهة الملعب التونسي، بضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة ذهابا لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في تونس.

 

 

الأولمبية توافق على حضور الدراجات النارية "العمومية"

وافق مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، على طلب حضور اتحاد الدراجات النارية في الجمعية العمومية للاتحاد العربي للدراجات النارية.

هشام حطب
هشام حطب

دوري وي المصري.. الاتحاد يهزم دجلة 2/1

فاز الاتحاد السكندري على وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة 13 من الدوري الممتاز.

الأتحاد السكندري ووادي دحلة
الأتحاد السكندري ووادي دحلة

 

جهاز الفراعنة يحضر بيراميدز والجونة

تواجد جهاز المنتخب الوطني الأول في مقصورة استاد الدفاع الجوي، لمتابعة مباراة بيراميدز والجونة في الجولة ١٤ من الدوري الممتاز.

وحضر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني وجهازه المعاون، طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر، وأنيس الشعلالي وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي.

جهاز الفراعنة يحضر مباراة بيراميدز و الجونة
جهاز الفراعنة يحضر مباراة بيراميدز و الجونة

 

الأولمبي يوقف مستحقات لاعبيه لحين تحسن النتائج

قرر مجلس إدارة النادي الأولمبي برئاسة المهندس طارق السيد، إيقاف المستحقات المالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لحين تحسن النتائج، في أعقاب التعادل أمام مالية كفر الزيات بدون أهداف، وتراجع ترتيب الفريق في جدول الترتيب.

الأولمبي
الأولمبي

 

دوري اليد.. الأهلي يهزم الأولمبي 33/19

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الأولمبي، بنتيجة 33/19 في المباراة، التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

يد الأهلي
يد الأهلي

 

الخطيب يجتمع بالفريق لدعمه في المرحلة المقبلة

عقد رئيس نادي الأهلي، محمود الخطيب، مساء الخميس، اجتماعا مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في حضور لجنة التخطيط المكونة من محسن صالح وزكريا ناصف، للتأكيد على الاستعداد القوي للمرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق سوف يخوض تحديات عديدة سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي
الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي

 

 

دوري وي المصري.. بيراميدز يتعادل مع الجونة

انتهت أحداث مباراة بيراميدز والجونة بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الأسبوع الـ14 لبطولة الدوري.

بيراميدز والجونة
بيراميدز والجونة

 

الدوري الأوروبي.. آرسنال يهزم بنفيكا بثلاثية

فاز آرسنال الإنجليزي على بنفيكا البرتغالي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كاريسكاكيس بمدينة بيرايوس اليونانية، في دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي

أرسنال
أرسنال

 

أياكس يهزم ليل 2/1

فاز أياكس أمستردام الهولندي، على ليل الفرنسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب يوهان كرويف أرينا في إياب دور الـ32 ببطولة الأوروبيليتأهل عن استحقاق إلى ثمن النهائي.

 

 

 

بركات: لم نحسم قائمة الفراعنة

أكد محمد بركات، مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري لم يحسم قائمة المنتخب الوطني النهائية استعدادا لمواجهة كينيا وجزر القمر في معسكر مارس المقبل ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

الجهاز الفني لمنتخب مصر
الجهاز الفني لمنتخب مصر

 

الأهلي يرفض استكمال دوري اليد بقوائم الموسم الماضي

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، خطابا للاتحاد المصري لكرة اليد، يؤكد فيه رفضه استكمال مباريات الدوري والكأس للموسم الماضي ٢٠١٩/٢٠٢٠، بقوائم العام الماضي

يد الأهلي
يد الأهلي

 

صليبي لديب الاتحاد

أصيب كريم الديب، لاعب فريق الاتحاد السكندري، بقطع في الرباط الصليبي، بعد تشخيص حالته.

وكان قد اشتكى اللاعب من آلام في الركبة، اليوم، في مباراة فريقه مع وادي دجلة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لجراحة الرباط الصليبي للعودة مرة أخرى للملاعب. ويعتبر الديب أحد أهم مفاتيح اللعب في الفريق السكندري التي يعتمد عليها حسام حسن المدير الفني.

كريم الديب
كريم الديب

 

شباب غانا يتأهل لنصف نهائي أمم إفريقيا

تأهل منتخب غانا لكرة القدم إلى نصف نهائي أمم إفريقيا للشباب التي تحتضنها موريتانيا. وجاء تأهل غانا بعد فوزها على الكاميرون بضربات الترجيح إثر انتهاء المباراة بالتعادل، حيث أقيمت على الملعب الأولمبي في نواكشوط.

شباب غانا
شباب غانا

 

 

الكاف يعلن عن موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" النقاب عن موعد مباراة كأس السوبر القاري بين فريقي الأهلي ونهضة بركان المغربي. وتقرر إقامة المباراة في الثامن والعشرين من مايو المقبل  في قطر. 

الأهلي
الأهلي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز