عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية اليوم في مصر| هزيمة الزمالك وارتياح موسيماني ومسؤولية كومان

الزمالك وغزل المحلة
الزمالك وغزل المحلة

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في النشرة الرياضية اليومية في مصر، وأهمها: اليابان تتعهد بإقامة "طوكيو" في موعدها، وموسيماني يؤكد ارتياحه في الأهلي، وجونسون يعلن جاهزية الأهلي للدحيل، والبايرن يعلن التحدي: سأعود باللقب، وأول هزيمة في الدوري للزمالك، وبيراميدز يحتفل بلاعبيه، وخالد عيد يحرز أغلى ثلاث نقاط.



النشرة الرياضية اليوم في مصر

الحكومة اليابانية: "طوكيو" في موعدها

أصرت الحكومة اليابانية على فكرتها بإقامة دورة الألعاب الأولمبية، المقررة الصيف المقبل في طوكيو، على الرغم من الشائعات التي انتشرت حول إمكانية إلغائها وخطورة الوضع الوبائى في البلاد وفي بقية العالم.

طوكيو
طوكيو

 

 موسيماني: مرتاح في الأهلي

أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن راحته النفسية داخل جدران القلعة الحمراء، وتحديدًا في التعامل مع محمود الخطيب رئيس النادي.

موسيماني يصافح الخطيب
موسيماني يصافح الخطيب

 

 كومان: مسؤوليتي الألقاب وإسعاد الجماهير

أعرب رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، أنه يحمل على عاتقه مسؤولية كبيرة تكمن في تحقيق الألقاب وإسعاد الجماهير، وأشار كومان- خلال تصريحاته- إلى أنه لا يرى ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني بقميص آخر غير ناديه الإسباني.

ميسي
ميسي

 

جلال يعلن قائمة المقاصة للاتحاد

اختار إيهاب جلال، المدير الفني للمقاصة، 22 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري في الخامسة مساء اليوم الأربعاء باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري. وضمت القائمة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب وخالد مصطفى وأحمد صبيحة وأحمد عيد ومحمد دسوقي وأحمد متعب ومحمد مخلوف ومحمد عادل "أمو" وخالد أوتشو ومصطفى شبيطة وصلاح عاشور وعلي محمد وعماد فتحي وباولن فوافي وشميلس بيكلي وباسم مرسي وعبدالله مجدي وأحمد أمين ومحمود الغزالي وزياد أشرف.

 

بهدف.. تعادل أسوان وسيراميكا

تعادل أسوان وسيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما، على استاد بتروسبورت ضمن لقاءات الأسبوع الـ11 من دوري وي المصري.

سيراميكا كيلوبترا
سيراميكا كيلوبترا

 

المنصورة يطيح بحمام مطروح من كأس مصر

تأهل المنصورة، إلى الدور التمهيدي الرابع بكأس مصر، بعد تخطي الحمام المطروحي بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على استاد المنصورة.

المنصورة
المنصورة

 

جونسون: الأهلي جاهز للدحيل

أكد كيفين جونسون، المدرب العام بالأهلي، جاهزية الفريق لمباراة الدحيل القطري، غدًا الخميس، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري. وقال: «التحضير لكأس العالم للأندية بدأ قبل شهر، حيث قمنا بتهيئة اللاعبين نفسيا لهذه المنافسات مبكرًا من أجل الوصول بهم إلى أعلى معدلات التركيز في البطولة».

جونسون
جونسون

 

الحرس بلا راحة استعدادًا للبلدية

يواصل فريق حرس الحدود تدريباته اليومية دون راحة استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة، في الدوري الممتاز “ب” باستاد المكس بالإسكندرية، تحت قيادة الكابتن محمد حليم المدير الفني والجهاز المعاون.

 

 

رومنيجيه: سنحصد كأس الأندية

كشف كارل هاينز رومنيجيه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، أن فريقه يخوض منافسات كأس العالم للأندية بهدف واحد، وهو حصد البطولة والتتويج باللقب.

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

 

 

إمام عاشور يصافح لاعبي الغزل قبل المباراة

 

حرص إمام عاشور، لاعب الزمالك، على مصافحة لاعبي فريق غزل المحلة قبيل مواجهة الفريقين على ملعب غزل المحلة.

أمام عاشور
أمام عاشور

 

بالثلاثة.. الجونة يخسر من الإنتاج 

خسر الجونة أمام الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب" خالد بشارة"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري وي المصري.

الجونة والأنتاج الحربي
الجونة والأنتاج الحربي

 

الزمالك يتعثر في المحلة بأول هزيمة

فاز غزل المحلة على الزمالك، بهدفين مقابل هدف، بعد مباراة مثيرة جمعت الفريقين على استاد غزل المحلة.

الزمالك وغزل المحلة
الزمالك وغزل المحلة

 

أروابارينا يعلن قائمة بيراميدز للقاء إنبي

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، قائمته التي تخوض مباراة إنبي في دوري وي المصري. وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي- أحمد الشناوي. خط الدفاع: أحمد أيمن منصور- طارق طه- أحمد سامي- أسامة جلال. خط الوسط: عمر جابر- أحمد توفيق- إيريك تراوري- إسلام عيسى- رمضان صبحي- نبيل دونجا- محمد فاروق- إبراهيم حسن- محمود حمادة- إبراهيم عادل- محمود صابر. خط الهجوم: دودو الجباس- محمود وادي- دييجو رولان.

 

 

معلقًا على هزيمة الزمالك.. عبد الملك: محدش كبير ع الدكة

تحدث أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق، المدير الفني الحالي لفريق الشمس، عن خسارة الزمالك من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في الدوري. وقال عيد- عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- "‏الكورة مالهاش كبير، تضيع وتهزر تستقبل، أكيد ولازم إللي مش شايف ووحش يقعد محدش كبير على الدكة، المدرب إللي معاه فرقة زي دي ويخاف أما يتقدم في النتيجة يستحمل، مفيش فرقة هتاخد الدوري وتضيع النقط دي أبداً".

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

 

أمير عزمي: إيه كمية الناشئين ع الدكة؟

علق أمير عزمي مجاهد، لاعب الزمالك السابق، على خسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف من غزل المحلة في الدوري. قال مجاهد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "‏هارد لك بس عندي سؤال: إيه كمية الناشئين اللي على الدكة وأسيب سيف الدين الجزيري ومروان النجار في البيت، والاتنين جايبين أهداف الاسبوع  الماضي حاجة غريبة.

أمير عزمي
أمير عزمي

 

بيراميدز يحتفل بميلاد إسلام عيسى

احتفل نادي بيراميدز، بعيد ميلاد صانع الألعاب إسلام عيسى، الذي أكمل ٢٥ عامًا.

بيراميدز يحتفل بعيد ميلاد أسلام عيسي
بيراميدز يحتفل بعيد ميلاد أسلام عيسي

 

 

 

غياب هازارد عن التدريبات

غاب إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الإسباني، عن تدريبات فريقه، استعدادًا لمواجهة هويسكا السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

إيدين هازارد
إيدين هازارد

 

باتشيكو: الجميع معرَّض للخسارة

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، أن جميع الفرق معرضة للخسارة لأن هذه هي كرة القدم. أضاف باتشيكو، في المؤتمر الصحفي، عقب مباراة غزل المحلة في الدوري الممتاز، بملعب الغزل: "قدمنا مباراة متوازنة طوال أحداثها، وهدف غزل المحلة غير متوقع على الإطلاق".

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

 

خالد عيد: أغلى ثلاث نقاط في الدوري

تحدث خالد عيد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة، عن مباراة فريقه اليوم أمام نادي الزمالك، التي انتهت بفوز زعيم الفلاحين على الفارس الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف، وقال: "دول أغلى 3 نقاط في الدوري، وفوز اليوم سيكون نقلة كبيرة للفريق في الدوري ودافعًا كبيرًا للمباريات القادمة".

خالد عيد
خالد عيد

 

 بيراميدز يختار صبحي "لاعب الشهر"

توج رمضان صبحي، بجائزة لاعب شهر يناير، فيما يعرف داخل بيراميدز بهرم الشهر، بعد تحسن أدائه مع الفريق خلال المرحلة الأخيرة.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

 

باتشيكو يواصل التدريبات  استعدادًا للاتحاد

قرر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، خوض الفريق تدريباته اليوم الأربعاء بملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري.

الزمالك
الزمالك

 

الدوري التركي.. جالاطا سراي يهزم باشاك شهير 3/0

فاز جالاطا سراي، على ضيفه باشاك شهير، في ديربي إسطنبول، بثلاثية دون رد، على ملعب استاد "تورك تليكوم أرينا"، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري التركي.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

 3 جروح و12 غرزة لعبد الغني

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، تفاصيل إصابة محمد عبد الغني مدافع الفريق، أمام غزل المحلة، "عبد الغني تعرض للإصابة بثلاثة جروح أسفل الفك، وتم عمل خياطة 12 غرزة للجروح، واللاعب لا يعاني من أي مضاعفات وسيحضر غدا لخوض تدريبات استشفائية خفيفة مع اللاعبين.

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

 

 دوري السوبر.. سلة الزمالك تهزم الاتحاد 87/86

فاز الفريق الأول لكرة السلة بالزمالك على الاتحاد السكندري 87-86، على صالة النادي ضمن منافسات الجولة الثانية بمسابقة دوري السوبر، فيما خسر الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي أمام طلائع الجيش، على صالة طلائع الجيش. شهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن ينجح الطلائع في حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 78-76.

 

 

 سامي يعلن قائمة سموحة للقاء الدراويش

أعلن أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة الإسماعيلي اليوم، في الجولة العاشرة. تضم القائمة كلا من: الهاني سليمان، محمد أشرف، رجب نبيل، محمود عزت، محمد عبد المنعم، أطهر الطاهر، محمد الترهوني، أحمد جمال، محمود حليمو، أحمد حمص، علي غزال، محمد كناريا، إسلام جمال، مصطفى فتحي، رفيق كابو، عبد الكبير الوادي، ديريك نيسامبي، حسام حسن، أحمد عبد القادر، محمد نادي.

سموحة
سموحة

 

  سلبيًا.. المصري يتعادل مع البنك الأهلي

حسم التعادل السلبي مواجهة المصري والبنك الأهلي، على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

المصري والبنك الأهلي
المصري والبنك الأهلي

 

 يوفيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لسموحة

أعلن البوسنى “دراجان يوفيتش” المدير الفني الجديد للإسماعيلي، قائمة لاعبيه استعدادًا لمواجهة سموحة اليوم، في الجولة العاشرة من الدوري، وشهدت انضمام ثلاثي من الوافدين الجدد، وهم حسين السيد وعبد الله جمعة ومحمد حسن وجاءت كاملة كالتالي: حارس مرمى: محمد صبحي، محمد مجدي. خط الدفاع: حسين السيد، محمد عمار، محمد هاشم، كاستيلو، شريفي، البدري، بيومي، عبد الله جمعة. خط الوسط: دونجا، نادر رمضان، محمد عادل، محمد صادق، عماد حمدي، محمد حسن، الوحش، محمد الشامي، بابل. خط الهجوم: شكري نجيب، شيلونجو، فخر الدين بن يوسف.

تدريبات الأسماعيلي
تدريبات الأسماعيلي

 

 الدوري الإنجليزي.. وولفرهامبتون يهزم أرسنال 2/1

فاز وولفرهامبتون على ضيفه أرسنال 2/1، على ملعب مولينيو في الأسبوع الـ22 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وولفرهامبتون وأرسنال
وولفرهامبتون وأرسنال

 

 الفيوم يعترض على تأجيل الأسبوع 12 للدوري

علّق ممدوح مصطفى، مدير الكرة بنادي محافظة الفيوم، على قرار اتحاد الكرة المصري، بتغيير موعد مباريات الأسبوع الـ12، من السبت المقبل وترحيلها إلى الثلاثاء، وأكد أن القرار عشوائي ويحمل الأندية أعباء وخسائر كبيرة.

 

 

 عبد الحفيظ: إصابة بدر بانون

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي: إٕن المغربي بدر بانون مدافع الفريق، تعرض لكدمة خفيفة في كاحل القدم، خلال مشاركته في مران الفريق.  

بدر بانون
بدر بانون

 

نصف نهائي الكأس.. يوفنتوس يهزم إنترميلان 2/1

حقق فريق يوفنتوس فوزًا مهمًا على مضيفه إنتر ميلان، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد جوزيبي مياتزا، وانتهت بنتيجة 1/2 في إطار منافسات دور نصف النهائي من كأس إيطاليا.

رونالدو
رونالدو

 

بعد تسجل هدفه الأول.. مدرب جالاطا سراي يشيد بإمكانيات مصطفى محمد

تغزل فاتح تريم، المدير الفني لنادي جالاتا سراي التركي، بأداء  المصري مصطفى محمد في أول مباراة له رفقة الفريق وإحرازه لهدف من ركلة جزاء.

وتحدث فاتح تريم في تصريحات عقب اللقاء نشرتها صحيفة "fotomac"التركية، قائلًا: مصطفى محمد مهاجم موهوب وصغير في السن، ولديه الكثير ليتعلمه".

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز