عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للرماية
البنك الاهلي

إبراهيم سعيد ينتقد أحمد فتوح واستئناف إيقاف هشام نصر ووصول مدرب بيج رامي

موجز النشرة الرياضية اليوم في مصر| هزيمة الأهلي وتعادل الزمالك وافتتاح كأس العالم للرماية

صورة من مباراة سيمبا والأهلي
صورة من مباراة سيمبا والأهلي

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها:



موجز النشرة الرياضية اليوم في مصر

ناجي: الهاني سليمان يذكرني بالحضري

كشف أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى سموحة، أن الهاني سليمان يذكره بعصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، فالهاني سليمان حارس مرمى كبير، يقدم أداء جيدًا ليس في هذا الموسم فقط ولكن على مدار المواسم السابقة، ولديه ثبات عال ولا يهتز في المباريات الكبيرة. 

الهاني سليمان
الهاني سليمان

 

إبراهيم سعيد: فتوح لا يناسب الزمالك

قال إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك الأسبق- في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “البريمو”، المذاع على قناة "Ten"- إن أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني الأولمبي لا يصلح تمامًا للعب في صفوف نادي الزمالك، وطريقة لعبه تناسب الكرة الخماسية ولا تتناسب مع الفريق.

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

 

 وصول مدرب "بيج رامي"

وصل في ساعة مبكرة من صباح أمس دينيس جيمس، إلى مطار القاهرة الدولي، على متن طائرة قادمة من نيويورك. ويعد "دينيس"، من أشهر مدربي كمال الأجسام في العالم، ويحمل الجنسية الأمريكية، وهو المدرب الخاص للبطل المصري "بيج رامى"، الذي نجح في إعداده ومكنه من الحصول على الميدالية الذهبية، والفوز بلقب مستر أولمبيا 2020، وهي أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام. 

مدرب بيج رامي يصل القاهرة
مدرب بيج رامي يصل القاهرة

 

 عميد لاعبي القسم الثاني ينام في محل ولا يمكنه سداد الإيجار

مشوار طويل مع كرة القدم، كتب تاريخا في المظاليم حتى أصبح الهداف التاريخي للممتاز "ب" وعميد لاعبي القسم الثاني. محمد داود لاعب فريق ستيا أحد أندية دوري القسم الرابع بالإسكندرية، يبلغ من العمر 43 عامًا، وما زال يعافر مع كرة القدم ويحرز الأهداف، وسجل 288 هدفا حتى الآن، يبذل من العرق في الملاعب مثل شاب صغير لا يتعدى العشرين عامًا، صعد بحرس الحدود والجونة للممتاز، وصعد بالأولمبي مرتين، وصعد بالترام والعبور للممتاز "ب" وبمركز شباب المعمورة للقسم الثالث. وبعد كل هذا العطاء في الملاعب تدهورت به الحال، وأصبح بلا مأوى ينام في محل صغير بالإسكندرية، بسبب عدم مقدرته على دفع إيجار مسكنه.

النشرة الرياضية اليوم في مصر

مخمد داوود عميد لاعبي القسم الثاني
مخمد داوود عميد لاعبي القسم الثاني

 

المجموعة الأولى.. الأهلي يخسر من سيمبا بهدف

خسر الأهلي من سيمبا التنزاني 1/0 على الملعب الوطني بتنزانيا في ثاني جولات دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا. وسجل هدف اللقاء اللاعب الموزمبيقي ميكيسون في الدقيقة 31 بتسديدة من على حدود المنطقة لا تصد ولا ترد.

الأهلي
الأهلي

 

صبحي يعلن تفاصيل افتتاح كأس العالم للرماية

أعلن د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية؛ تفاصيل افتتاح بطولة كأس العالم للرماية التي تستضيفها مصر في الفترة ٢٢ فبراير حتى 5 مارس 2021، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس في ديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

الدكتور أشرف صبحي واللواء حازم حسني
الدكتور أشرف صبحي واللواء حازم حسني

 

جاسبريني: مباراة ريال مدريد تشعرنا بالفخر

تحدث جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لنادي أتلانتا، عن مواجهة ريال مدريد مؤكدًا أن تواجد فريقه في مثل هذه المباريات يجعلهم يشعرون بالفخر. وتحدث جاسبريني- خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء- قائلًا: "قدمنا اداء جيد في المباريات السابقة وتواجدنا لمواجهة ريال مدريد في دور الـ16 هو نتاج عمل مستمر وشاق".

ريال مدريد
ريال مدريد

 

 المجموعة الأولى.. فيتاكلوب يقهر المريخ برباعية 

قهر فيتاكلوب الكونغولي المريخ السوداني بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

فيتاكلوب الكونغولي
فيتاكلوب الكونغولي

 

المجموعة الثالثة.. الوداد يهزم بترو أتلتيكو بهدف

فاز الوداد الرياضي المغربي على بيترو أتلتيكو الأنجولي، بهدف نظيف، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على أرضية ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة لواندا.

الوداد المغربي
الوداد المغربي

 

موسيماني: سنعمل على الصعود من المباراة المقبلة

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن الفريق قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال المباريات المقبلة. وقال موسيماني، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة".

موسيماني
موسيماني

 

نصر يسلك السبل القانونية ضد إيقافه

قال هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، إنه سيسير في الإجراءات القانونية، بعد قرار إيقافه من قبل الاتحاد الدولي. وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: سنسلك السبل القانونية، لكن بجانب ذلك نستنجد بالدولة، التي دعمتنا في تنظيم هذه بطولة العالم. وتابع: سأتقدم باستئناف أمام الاتحاد الدولي، وهناك أكثر من جهة مثل المحاكم الرياضية، سألجأ لجميع هذه الجهات. ونفى هشام نصر، أن تكون هناك لائحة تنص على إيقاف أي شخص يخترق الفقاعة لمدة عام، مؤكدًا أنه لا يوجد هذا الكلام، ولا يعلم على أي أساس طبقت عليه.

هشام نصر
هشام نصر

 

دوري الكرة النسائية.. استمرار تصدر الجونة

في دوري الكرة النسائية، استمر الجونة المتصدر في انتصاراته وحقق الفوز على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، وفاز الطيران على صيد المحلة بنفس النتيجة. واكتسح الجونة نظيره الهرم بسداسية، واستمر فريق شباب أجا في تلقي الهزائم وخسر من كفر سعد بخماسية. وحقق فريق دلفي الفوز على المنيا بهدفين مقابل هدف.

دوري سيدات كرة القدم
دوري سيدات كرة القدم

 

حسام حسن يعلن قائمة الاتحاد لمواجهة دجلة

استقر حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، على قائمة فريقه استعدادا لملاقاة وادي دجلة في الجولة 13 المؤجلة من الدوري الممتاز. وضمت قائمة الاتحاد السكندري 23 لاعبا على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد صبحي وصبحي سليمان. خط الدفاع: داميون لوي، السيد سالم، هشام صلاح، مروان النجار، عمرو خليل خط الوسط: أحمد نبيل “مانجا”، مروان عطية، كريم يحيى، حسام عاشور، خالد الغندور، كريم الديب، فوزي الحناوي، عبد الغني محمد، أحمد حجي، عبد السميع سيمو، وعمار حمدي. خط الهجوم: رزاق سيسيه، أحمد راشد، روماريو ويليامز، إيمانويل أوكوي، محمد الصباحي

 

 

الكونفدرالية.. النجم الساحلي يتأهل لدور المجموعات

تأهل نادي النجم الساحلي التونسي، إلى دور المجموعات، في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد فوزه على نادي يونج بافالوز الإيستواني 2/0 في إياب الدور التمهيدي الأخير من تصفيات كأس الكونفدرالية.

 

 

جنش يحافظ على نظافة شباكه للمرة التاسعة

تمكن محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، من الحفاظ على شباكه نظيفة للمباراة التاسعة على التوالي، بعد مواجهة فريق تونجيث السنغالي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

محمود جنش
محمود جنش

 

المجموعة الثانية.. الزمالك يتعادل مع تونجيث سلبيًا

تعادل الزمالك مع تونجيث السنغالي، سلبيًا، في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك
الزمالك

 

عبد الحليم علي: لولا سوء التوفيق لحققنا الفوز

توجه عبد الحليم علي، مدير الكرة بالزمالك، لغرفة خلع الملابس عقب مباراة تونجيث السنغالي، وأشاد بالأداء وأكد للاعبين أنهم كانوا قادرين على تحقيق الفوز لولا سوء التوفيق. وأعرب على عن ثقته في قدرات اللاعبين لحجز تذكرة التأهل عن المجموعة، مطالبا إياهم بنسيان نتيجة أول جولتين والتركيز فيما هو قادم من المباريات.

عبد الحليم علي
عبد الحليم علي

 

باتشيكو: المباراة كانت صعبة وقدمنا أقصى جهد

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني بالزمالك أن مباراة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا كانت صعبة. أضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي أنه يهنئ لاعبي فريقه ولاعبي تونجيث على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة، موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء.

باتشيكو
باتشيكو

 

المجموعة الثالثة.. حوريا كوناكري يتعادل سلبيا مع كايزر تشيفز

تعادل حوريا الغيني أمام مضيفه كايزرشيفز الجنوب إفريقي سلبيا، على ملعب سوكر سيتي، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا.

حوريا الغيني
حوريا الغيني

 

البريميرليغ.. ليدز يونايتد يهزم ساوثهامتون بثلاثية

فاز ليدز يونايتد على ضيفه ساوثهامتون بثلاثية دون رد، على ملعب ايلاند رود، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليدز يونايتد
ليدز يونايتد

المجموعة الرابعة.. تعادل الترجي التونسي ومولودية الجزائر

تعادل الترجي الرياضي التونسي، مع مضيفه مولودية الجزائر 1/1، في المباراة التي جمعت الفريقين، في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. 

الترجي التونسي
الترجي التونسي

عبد الجليل: بواليا لا يصلح للأهلي.. والأحمر لم يحترم “سيمبا”

أكد محمد عبد الجليل، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، على أن اللاعب الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لا يصلح لارتداء القميص الأحمر.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج البريمـو المذاع على قناة قناة "Ten": 'اللعب بصفوف الجونة يختلف تمامًا عن اللعب للنادي الأهلي، فالأجواء في الأهلي تختلف كثيرًا بسبب وجود الجمهـور والطموحات المختلفة".

وتابع: "أتعجب من إصرار موسيماني على التعاقد مع مهاجم، كما أنني كنت أفضل استمرار أحمد ياسر ريان مع الفريق، فهو مهاجم مميز وأحد أبناء النادي الأهلي، وأثبت وجوده مع فريق سيراميكا كليوباترا".

والتر بواليا
والتر بواليا

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز