عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| الزمالك يلجأ للوزير ويبحث ضم صبحي ورسالة صلاح لجماهير ليفربول

مصطفي محمد
مصطفي محمد

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها: الزمالك يلجأ للوزير لفك الحجز على أرصدته، ويبحث ضم رمضان صبحي، وبيراميدز يهزم راسينج أبيدجان بهدفي إسلام عيسى وسط فرحة عارمة لمدربه، وانطلاق "كأس نفرتيتي" لجولف السيدات، ورسالة صلاح لجماهير ليفربول.



 

الزمالك يبحث ضم رمضان صبحي

يناقش مسؤولو الزمالك، العرض الذي تلقاه النادي عن طريق أحد الوسطاء، لضم رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ونقل الوسيط رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، وهو ما جعل الإدارة تترك الملف للجهاز الفني قبل التفاوض الرسمي من بيراميدز.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

 

نتائج مميزة لفرسان سموحة في بطولة الجمهورية

حقق فرسان نادي سموحة نتائج متميزة في سادس حلقات بطولة الجمهورية للفروسية في ارتفاعات الدرجة الأولى والثانية والثالثة والرابعة للخيول الأجنبية “Classes A1,A2,B,C,D”. وسابع حلقات بطولة الجمهورية للفروسية في ارتفاعات الدرجة الخامسة والسادسة والمبتدئين للخيول الأجنبية والسادسة للخيول المصرية Classes E,F,Beginner، والتي جرت منافساتها على ملاعب مزرعة رباب للفروسية.

فرسان سموحة يححقون نتائج مميزة ببطولة الجمهورية
فرسان سموحة يححقون نتائج مميزة ببطولة الجمهورية

 

الزمالك يلجأ للوزير لفك أرصدة النادي

لجأت اللجنة المؤقتة، المكلفة برئاسة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، إلى د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لحل أزمة الحجز على أرصدة النادي. ومن المقرر أن يعقد مسؤولو نادي الزمالك، جلسة مع وزير الشباب والرياضة، خلال الساعات الجارية لحل الأزمة.

بوابة نادي الزمالك
بوابة نادي الزمالك
 

بطولة الجمهورية لجولف السيدات "كأس نفرتيتي" تنطلق الجمعة

تنطلق الجمعة المقبل بطولة الجمهورية للسيدات للجولف (كأس نفرتيتي) التي ينظمها اتحاد الجولف ويستضيفها ملعب نادي جولف اليجري، وتقام على مدار يومين للسيدات والناشئات بالتصنيف لمستوى اللعب (هانديكاب) من صفر حتى 24.

الجولف
الجولف

 

كأس مصر.. سلبية مسحة سموحة لدكرنس

أعلن مسؤولو سموحة سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي، قبل مواجهة فريق دكرنس في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

سموحة
سموحة

 

محجوب "الأثقال" يخوض انتخابات الاتحاد الدولي

يخوض محمود كمال محجوب، رئيس اتحاد رفع الأثقال، انتخابات الاتحاد الدولي للعبة، بعدما كان سببا مباشرا في توقيع عقوبة الإيقاف لمدة عامين على الاتحاد المصري للعبة، وحرمان لاعبينا من المشاركة في البطولات الدولية والقارية وعلى رأسها أولمبياد طوكيو 2021 .وترشح محجوب على 3 مناصب في انتخابات الاتحاد الدولي للعبة، حيث تواجد اسمه ضمن المرشحين على منصب نائب الرئيس، وظهر أيضًا في قائمة المرشحين على عضوية المكتب التنفيذي، بالإضافة إلى ترشحه على منصب عضوية اللجنة الفنية للاتحاد.

 

الشباب والرياضة تطلق "أخلاقنا"

أطلقت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع إدارة الشؤون المعنوية، مبادرة "أخلاقنا"، التي تركز على نشر القيم الحميدة والسامية داخل المجتمع المصري.

 

 

اشتعال دوري الكرة النسائية

اشتعل الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، وأصبحت الصدارة حائرة، بعدما اقتنص الجونة الصدارة واستغل تعثر منافسيه. وفرط وادي دجلة في الصدارة بعد التعادل مع الطيران، ليحتل فريق الجونة المركز الأول برصيد 24 نقطة، بالتساوي في النقاط مع الأميرية لكن فارق الأهداف في صالح الجونة. وتراجع دجلة المتصدر إلى المركز الثالث ويتبقى له مباراة مؤجلة مع مركز شباب البرجاية، والطيران الذي تصدر الدوري سابقًا هذا الموسم أصبح في المركز الخامس. أما صراع القاع، فقد ضمن فريقا دلفي ومركز شباب أجا المراكز الأخيرة بعد عدم تحقيق أي فوز حتى الآن، ودخل البرجاية وكفر سعد في منطقة الخطر.

دوري الكرة النسائية
دوري الكرة النسائية

 

دجلة يحيل مدرب سلة 14 سنة للتحقيق

أحالت أندية وادي دجلة، الكابتن شادى محسن مدرب فريق السلة تحت 14 سنة بنات للتحقيق بشأن واقعة مباراة سبورتنج ووادي دجلة في الدور التمهيدي لبطولة الجمهورية تحت 14 سنة بنات، التي شهدت محاولات الفريقين تقديم لعب سلبي والإصرار على عدم تسجيل أي نقاط.

وادي دجلة
وادي دجلة

 

كأس مصر.. الإسماعيلي يتأهل لدور الـ16

تأهل الإسماعيلي، إلى دور الستة عشر، بعد الفوز على لافيينا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

الاسماعيلي
الاسماعيلي

 

كأس مصر.. الاتحاد يهزم النجوم ويتأهل لدور الـ16

تأهل الاتحاد السكندري، إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد فوزه على فريق النجوم بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت على استاد حرس الحدود بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ32 للمسابقة.

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

 

الدوري التركي.. جالاتا سراي يهزم قاسم باشا

فاز جالاتا سراي، المحترف ضمن صفوفه، مصطفى محمد، المهاجم الشاب لمنتخبنا الوطني، على قاسم باشا، في الجولة الـ25، من الدوري التركي لكرة القدم موسم 2021/2020.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

كأس مصر.. كوكاكولا يهزم الإنتاج الحربي ويتأهل لدور الـ16

حقق كوكاكولا- أحد فرق دوري الدرجة الثانية- المفاجأة وتأهل إلى دور الـ16 لكأس مصر، بعدما فاز على الإنتاج الحربي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ32 للمسابقة.

كوكاكولا
كوكاكولا

 

بعد توالي الهزائم.. وعد صلاح لجماهير الريدز

أبدى نجم منتخبنا الوطني، محمد صلاح، هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز؛ حزنه على الهزائم المتتالية التي يتلقاها ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونشر صلاح عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة له بجانب فريقه، كتب عليها: "إنها فترة صعبة لأسباب عديدة؛ لكن نحن الأبطال وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية.. لن نجعل هذا الموسم ينتهي بالنتائج التي تم تحقيقها، فهذا هو وعدي لكم".

محمد صلاح
محمد صلاح

 

الدوري الفرنسي.. موناكو ولوريان يتعادلان بهدفين

تعادل موناكو مع ضيفه لوريان بنتيجة 2/2، في الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي.

موناكو و لوريان
موناكو و لوريان

 

البريميرليغ.. مانشستر يونايتد ووست بروميتش يتعادلان

فقد مانشستر يونايتد نقطتين ثمينتين بعد تعادله الإيجابي مع مضيفه وست بروميتش بهدف لكل منهما، على ملعب هاوثورنس بالجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد ووست بروميتش
مانشستر يونايتد ووست بروميتش

 

الكونفدرالية.. النجم الساحلي يهزم يونج بافالوز 2/1

فاز النجم الرياضي الساحلي التونسي، على يونج بافالوز من مملكة إسواتيني 2/1، في مواجهات المرحلة الأخيرة من الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، وسجل اللاعب سليماني كوليبالي هدفي النجم في الدقيقتين 7 و75 من اللقاء.

النجم الساحلي التونسي
النجم الساحلي التونسي

 

الكونفدرالية.. بيراميدز يهزم راسينج 2/0

فاز بيراميدز على راسينج كلوب أبيدجان، بهدفين دون رد عن طريق اللاعب إسلام عيسى، في ذهاب دور الـ32 التكميلي لكأس الكونفدرالية الإفريقية بملعب إيبمبي في العاصمة أبيدجان.

بيراميدز
بيراميدز

 

الليغا.. ريال مدريد يهزم فالنسيا بهدفين

فاز ريال مدريد على ضيفه فالنسيا بهدفين نظيفين، بملعب الفريدو دي ستيفانو في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.. سجل للريال كريم بنزيمة في الدقيقة 12، وتوني كروس في الدقيقة 42.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

أستراليا المفتوحة.. هاليب تتأهل لربع النهائي

تأهلت الرومانية سيمونا هاليب لربع نهائي أستراليا المفتوحة لتنس السيدات، عقب الفوز على البولندية إيجا سوتيك بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 3/6 و6/1 و6/4.

الرومانية سيمونا هاليب
الرومانية سيمونا هاليب

 

أستراليا المفتوحة.. ديوكوفيتش يتأهل لربع النهائي

تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش لربع نهائي أستراليا المفتوحة للتنس، أولى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى لهذا الموسم، عقب الفوز على منافسه الكندي ميلوس راونيتش، في مباراة اليوم بدور الـ16 بثلاث مجموعات مقابل مجموعة، بواقع 7/6 و4/6 و6/1 و6/4.

الصربي نوفاك ديوكوفيتش
الصربي نوفاك ديوكوفيتش

 

البريميرليغ.. أرسنال يهزم ليدز 4/2

فاز أرسنال على ليدز يونايتد بنتيجة 2/4، في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ارسنال
ارسنال

 

الدوري الفرنسي.. ليل يتعادل مع بريست ويستعيد الصدارة

استعاد ليل صدارة الدوري الفرنسي على الرغم من تعادله السلبي مع ضيفه ستاد بريست بملعب بيار موروا في إطار الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي.

ليل و ستاد بريست
ليل و ستاد بريست

 

"طواف الإمارات" يدخل أجندة سباقات الاتحاد الدولي

دخلت تحضيرات طواف الإمارات 2021، الحدث العالمي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط ضمن أجندة سباقات الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، مراحلها النهائية لانطلاق الطواف الذي سيقام خلال الفترة من 21 إلى 27 فبراير الجاري.

 

 

دوري الخليج العربي.. الجزيرة يزحف نحو الصدارة بسداسية اتحاد كلياء

واصل نادي الجزيرة زحفه نحو صدارة ترتيب دوري الخليج العربي، بعدما فاز على اتحاد كلباء 6/0 على استاد اتحاد كلباء ضمن لقاءات الجولة 16 من البطولة.

 

 

إسلام عيسى سعيد بهدفي راسينج

عبر إسلام عيسى لاعب بيراميدز، عن سعادته بالفوز بثنائية نظيفة على راسينج كلوب الإيفواري في ذهاب دور الـ32 التكميلي من الكونفدرالية الإفريقية. وقال عيسى عقب نهاية المباراة: "الحمد على الأداء والمكسب وإحرازي للهدفين، وإن شاء الله يكون الفوز في مباراة اليوم فاتحة خير لما هو قادم".

إسلام عيسي
إسلام عيسي

 

البوندسليغا.. آينتراخت فرانكفورت يهزم كولن بهدفين

فاز آينتراخت فرانكفورت على ضيفه كولن بهدفين دون رد، بملعب كومرزبنك ارينا في الجولة الـ21 من الدوري الألماني. أروابارينا: سيطرنا على مجريات اللعب وقدمنا مباراة جيدة قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز: نجحنا في السيطرة على مجريات اللعب أمام راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري، والفوز بثنائية نظيفة. وأضاف عقب نهاية المباراة: "الفريق قدم مباراة جيدة للغاية على الرغم من أن أرضية الملعب لا تساعد على اللعب الجيد".

آينتراخت فرانكفورت
آينتراخت فرانكفورت

 

هاني سعيد: الفوز على راسينج مهم

أكد الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، أهمية الفوز الذي حققه فريقه أمام راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري، بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ32 الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

هاني سعيد
هاني سعيد

 

الدوري الإيطالي.. ساسولو يهزم كروتوني 2/1

فاز ساسولو على مضيفه كروتوني بهدفين مقابل هدف، باستاد إيزيو سكيدا في الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي.

ساسولو يتفوق علي كروتوني
ساسولو يتفوق علي كروتوني

 

الليغا.. أوساسونا يهزم ليفانتي 1/0

فاز أوساسونا على مضيفه ليفانتي بهدف نظيف، على ملعب سيوتات دي فالنسيا، في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أوساسونا يهزم ليفانتي
أوساسونا يهزم ليفانتي

 

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد وكايزر تشيفز على ملعب الأهلي

أعلن نادي الوداد المغربي، استضافة ملعب الأهلي وي السلام في القاهرة، مباراة الفريق أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 16-20 فبراير بعد قرار "كاف" تقل المباراة لبلد محايد بسبب إلغاء إقامتها بالمغرب لظروف كورونا.

 

 

البريميرليغ.. فولهام يهزم إيفرتون 2/0

فاز فولهام على مضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين، بملعب جوديسون بارك في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

فولهام
فولهام

 

الأزمات تشتعل بين عبد الحليم علي وأشرف قاسم في الزمالك

حدث خلاف بين عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، وأشرف قاسم المشرف على الكرة بالنادي، ويسعى مجلس الإدارة لحل الأزمة.

 

قال الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج “الماتش”، “طلب اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة التي تدير الزمالك، تحت رعاية إبراهيم عبد الله عضو اللجنة، عقد جلسة مع الثنائي لتصفية الأمور”.

عبد الحليم علي
عبد الحليم علي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز