عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية اليوم في مصر| أزمة التفويت بين الزمالك والإسماعيلي وأون وأخطاء مدحت شلبي

النشرة الرياضية اليوم في مصر
النشرة الرياضية اليوم في مصر

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها: أزمة بين ناديي الزمالك وقناة أون تايم سبورتس بسبب تقرير التفويت، وفوز الزمالك على الإسماعيلي، ومسحة للاعبي الزمالك قبل السفر للسنغال، وبروسيا دورتموند يهزم إشبيلية ويقترب من ربع النهائي، أخطاء مدحت شلبي تحرج أون سبورت.



النشرة الرياضية اليوم في مصر

مصر تقترب من استضافة بطولة إفريقيا ليد الشباب والناشئين

اقتربت مصر من استضافة منافسات البطولة الإفريقية لكرة اليد شباب وناشئين، المقرر إقامتها خلال شهر مارس المقبل.

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

 

الرماية: البنية التحتية تؤهل مصر لاستضافة كبرى البطولات

أكد اللواء حازم حسني، رئيس مجلس إدارة اتحاد الرماية، أن مصر تمتلك بنية تحتية قوية تؤهلها لاستضافة أكبر البطولات العالمية.

اللواء حازم حسني
اللواء حازم حسني

سيدات الشرقية يفزن بدوري الهوكي والمحافظ يهنئ

هنأ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لاعبات فريق هوكي الشرقية "سيدات"، لفوزهن ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوى الجمهورية، وحصولهن على كأس البطولة وتتويجهن باللقب رسميا، متمنيًا لهن مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عاليًا في جميع المحافل الدولية والإفريقية.

سيدات هوكي الشرقية
سيدات هوكي الشرقية

 

سموحة يستعد للمصري

يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، الاستعداد لخوض مواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها 22 من شهر فبراير الجاري، بالدوري.

سموحة
سموحة

 

مصر تعتذر عن عدم استضافة الوداد وكايزرتشيفز

اعتذر الاتحاد المصري لكرة القدم للاتحادين الإفريقي والمغربي عن عدم استضافة لقاء الوداد المغربي وكايزرتشيفز الجنوب إفريقي، ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تأجلت عن موعدها المحدد سلفا، بسبب عدم مواءمة الموعد الجديد والظروف المحيطة بالمباراة مع الارتباطات الراهنة.

الأتحاد المصري لكرة القدم
الأتحاد المصري لكرة القدم

 

عيد عبد الملك يتحدث عن اختيارات البدري للمنتخب

تحدث أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق، ومدرب فريق الشمس الحالي، عن العناصر التي سيعتمد عليها حسام البدري في التجمع القادم لمنتخب مصر، مؤكدًا “رمضان صبحي لاعب كبير، أثبت نفسه في السنوات الأخيرة، وأداؤه مع بيراميدز واضح هذا الموسم، وإذا غاب عن الفريق سيكونون أكثر سوءا”.

محمود كهربا
محمود كهربا

 

الهواري: نادي الشيخ زايد أصبح متنفسًا للأعضاء 

أشاد الكابتن فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد، بالتعاون المثمر بين وزارة الرياضة ومجلس إدارة النادي والهيئة القومية للإنتاج الحربي، التي نفذت معظم المشروعات بالنادي والامتداد الذي كان سببًا واضحًا في تحقيق الحلم الذي رواد أعضاء النادي، مقدمًا الشكر للدولة والحكومة ممثلة في د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي قدم كل الدعم والجهد لدخول منشأة جديدة للرياضة وهو الامتداد الجديد الذي أصبح متنفسًا للأعضاء.

 

 

كومان: خياراتنا قليلة وفرص التأهل شبه معدومة

كشف رونالدو كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن فريقه لديه خيارات قليلة، وفرصه في التأهل للدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا شبه معدومة، بعد الهزيمة القوية التي لحقت به من باريس سان جيرمان برباعية.

باريس سان جيرمان وبرشلونة
باريس سان جيرمان وبرشلونة

 

عبد الحفيظ: مواجهة سيمبا ليست سهلة

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن مواجهة فريقه أمام سيمبا التنزاني لن تكون سهلة، مشيرًا إلى أن الفريقين يقدمان مستوى جيدا وقويا، متمنيا أن نعود بالنقاط الثلاث. وأضاف عبد الحفيظ: "من المقرر أن نسافر لمواجهة الفريق التنزاني يوم الجمعة".

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

 

الأمطار تؤجل مباراتين في الدقهلية

تسببت الأمطار وسوء الأحوال الجوية، في تأجيل مباراتين في المجموعة التاسعة "الدقهلية" في ختام الجولة 15 من دوري القسم الثالث. تعذر إقامة مباراة شبان بدواي وكهرباء طلخا، بعدما قرر رضا النعناعي حكم اللقاء عدم إقامته بسبب سوء أرضية الملعب التي تأثرت بالأمطار.

 

 

دوري وي المصري.. أسوان يهزم المقاولون بهدف

فاز أسوان، على المقاولون العرب، على ملعب المقاولون، بهدف نظيف، في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

أسوان
أسوان

 

لجنة الزمالك تستاء من "أون تايم سبورت"

أعربت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن استيائها الشديد من الأسلوب الذي انتهجته قناة "أون تايم سبورت" من خلال برنامجها الصباحي "بي أون تايم" خلال حديثها عن مباراة الزمالك والإسماعيلي، حيث قام البرنامج بالإساءة للناديين عندما أشار التقرير إلى ما نصه "الزمالك يواجه الإسماعيلي في مباراة لا تحتمل المجاملات أو التفويت" وهو ما من شأنه استفزاز كل من له علاقة بالناديين. 

 

 

الدوري التونسي.. الترجي يهزم شبيبة القيروان بثلاثية

فاز الترجي الرياضي التونسي، على مضيفه شبيبة القيروان 3/0، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة لمرحلة الذهاب، ليعزز صدارته للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في تونس برصيد 34 نقطة.

الترجي التونسي
الترجي التونسي

 

كريم خطاب يعتذر عن تقرير التفويت

وضح كريم خطاب، مقدم برنامج “بي أون تايم”، الذي يذاع على قناة أون تايم سبورتس، ما حدث في برنامجه اليوم بعد التقرير الذي اتهم الزمالك والإسماعيلي بتفويت المباريات قال خطاب عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “لكل الناس اللي عارفاني ومتابعاني من زمان معقول هتغير دلوقتي وابقى زي الناس اللي انا نفسى بنتقدهم ومش بحب اتفرج عليهم؟ للاسف دي غلطة إعداد البرنامج اللي كتب الجملة من غير الرجوع لأي حد وانا اعتذرت بعدها بدقايق”..

كريم خطاب
كريم خطاب

 

دوري وي المصري.. سيراميكا والاتحاد يتعادلان 1/1

انتهت أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ملعب السويس الجديد، في الجولة الرابعة عشرة من الدوري.

الأتحاد وسيراميكا كيلوبترا
الأتحاد وسيراميكا كيلوبترا

 

الخيارية يهزم بلقاس 1/0 في بركة مياه

فاز فريق الخيارية، على بلقاس، بهدف دون رد، على ملعب عمال المنصورة، الذي أصبح بركة مياه بسبب الأمطار، في الجولة 15، من دوري القسم الثالث في المجموعة التاسعة “الدقهلية”، بدروري القسم الثالث. 

 

 

دوري وي المصري.. الغزل يهزم الإنتاج بهدف

فاز غزل المحلة على مضيفه الإنتاج الحربي، بهدف نظيف بملعب السلام في إطار الجولة الـ14 من الدوري.

عزل المحلة
عزل المحلة

 

الشواربي يشرف على المسابقات واللاعبين وعوض للعقود والمنتخبات

قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، تكليف محمد الشواربي عضو اللجنة بالإشراف على إدارتي المسابقات وشؤون اللاعبين، وتكليف أحمد حسام عوض عضو اللجنة بالإشراف على العقود التي يبرمها الاتحاد ومركز المنتخبات الوطنية.

 

 

قاسم يبلغ اللاعبين بمنع التحدث لقناة أون

أكد أشرف قاسم، المشرف العام على الزمالك، أنه تم إبلاغ فريق الكرة بالنادي بمنع التحدث لقناة أون سبورت. وجاء القرار تماشيًا مع بيان النادي الذي أصدره اليوم، مستنكرًا ما حدث من القناة بإذاعة تقرير يسيء لكيان ناديي الزمالك والإسماعيلي.

الزمالك
الزمالك

 

دوري وي المصري.. الزمالك يهزم الإسماعيلي 2/1

فاز الزمالك على الإسماعيلي، 2/1، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة للدوري.

 

مدرب سيراميكا: لعبنا برجولة أمام الاتحاد

قال عمرو حسن، المدرب العام بنادي سيراميكا كليوباترا، إن فريقه لعب برجولة أمام الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة عشرة للدوري، في غياب 6 لاعبين من العناصر الأساسية. وأضاف المدرب العام، أن بعض اللاعبين بدءوا المباراة لأول مرة هذا الموسم، لكنهم كانوا رجالًا، وبذلوا مجهودًا كبيرًا، وكانوا على قدر المسؤولية

عمرو حسن
عمرو حسن

 

البريميرليغ.. فولهام وبيرنلي يتعادلان 1/1

تعادل فولهام مع مضيفه بيرنلي بنتيجة ١/١، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ١٧ للدوري الإنجليزي الممتاز.

فولهام ضد بيرنلي
فولهام ضد بيرنلي

 

الليغا.. أتلتيكو مدريد يتعادل مع ليفانتي 1/1

فقد أتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين في مشواره بالدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تعادله مع مضيفه ليفانتي بنتيجة ١/١، في لقاء مؤجل من الجولة الثانية للمسابقة. 

أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي
أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي

 

مسحة للزمالك قبل السفر للسنغال

يجري اليوم لاعبو الزمالك، المسحة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل السفر إلى السنغال استعدادًا لمواجهة تونجيث في دوري أبطال إفريقيا.

 

البنك الأهلي يقيل محمد يوسف وجهازه

قدم مجلس إدارة نادي البنك الأهلي الشكر إلى المدير الفني محمد يوسف وجهازه، على الجهد المبذول خلال الفترة التي تولى فيها قيادة فريق الكرة في مسابقة الدوري والتي غاب فيها التوفيق عن الفريق.

محمد يوسف
محمد يوسف

 

عصام سالم: متمسكون بساسي ونعرف قيمته

تحدث عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن مستوى التونسي فرجاني ساسي مع الفريق والموقف النهائي لتجديد اللاعب، وقال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش على قناة "صدى البلد": "فرجاني ساسي خامة مختلفة ولاعب على أعلى مستوى، وإذا كان شارك كبديل فكان مؤثرًا بشكل كبير والزمالك بمجلس الإدارة بالجماهير متمسكون بفرجاني ساسي إلى أبعد مدى، الجميع يعرف قيمة اللاعب التونسي، وهو يعتبر ابن النادي كأنه ولد في ميت عقبة، هناك حالة حميمة بينه وبين الزمالك".

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

 

يعد الإقالة.. يوسف: لم يحالفنا التوفيق

تحدث محمد يوسف، المدير الفني السابق للبنك الأهلي، عن فترة قيادته للفريق الأول بالنادي، وأكد أنه بذل جهدًا كبيرًا مع الفريق خلال فترة قيادته، وقال في تصريحات هاتفية عبر برنامج البريمو المذاع على "Ten" "تعاقدنا مع لاعبين مميزين من مختلف الأندية، وعملنا على تكوين فريق جيد لكن التوفيق لم يكن حليفنا في عدة مباريات".

محمد يوسف
محمد يوسف

 

قاسم سعيد بالفوز على الإسماعيلي

أعرب أشرف قاسم، المشرف العام على الزمالك، عن سعادته البالغة بعد الفوز على الإسماعيلي في الدوري، مشيرًا إلى أن النقاط الثلاث كانت في غاية الأهمية للفريق، وأن لاعبي الزمالك استسهلوا المباراة في بدايتها، وكان هناك أيضا اطمئنان للفوز بشكل مبالغ فيه، كما أن الأداء على مدار الشوطين لم يكن هو المنتظر من الفريق، لكن اللاعبين تداركوا الأمر في النهاية، وتمكنا من تحقيق الفوز المهم للمحافظة على صدارة الدوري.

أشرف قاسم
أشرف قاسم

 

دوري أبطال أوروبا.. بروسيا يقترب من نصف النهائي

وضع فريق بروسيا دورتموند الألماني قدما في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه إشبيلية الإسباني بنتيجة 3/2، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان.

بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند

 

حسين السيد يكشف ما دار بينه وبين شيكابالا وحديثه مع حكم اللقاء

كشف حسين السيد لاعب نادي الإسماعيلي، كواليس ما دار بينه وبين شيكابالا لاعب نادي الزمالك.

وقال السيد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الماتش”، قدمنا مباراة جيدة ولكن التوفيق لم يكن معنا، خاصة في الشوط الأول أهدرنا هدفين محققين، ولكن أتمنى أن نستمر على هذا الأداء في المباريات المقبلة. 

حسين السيد
حسين السيد

 مصطفى محمد يخرج عن صمته ويوجه رسالة لمنتقديه

 

خرج مصطفي محمد المحترف المصري داخل صفوف جالاتا سراي عن صمته، موجهًا رسالة لمنتقديه بعد الزج باسم والدته، مشيرًا إلى أنه يقدر ويستفاد من جميع الآراء الفنية.

وكتب مصطفي محمد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"عمري ما زعلت من أي نقد بتعرض ليه وبحترم كل آراء الكباتن الكبار وبستفيد من كلامهم، لكن لما الأمر يوصل إلى دخول الأم فده مفهوش أي احترام”

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

 

بعد تخطي الإسماعيلي.. الزمالك يبدأ الاستعداد لتونجيث السنغالي

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو خوض الفريق تدريباته اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمواجهة تونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز