عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

باسم مرسي: لن أقبل دور "الموظف".. واتخذت عدم عودتي للزمالك دافعًا

باسم مرسي
باسم مرسي

تحدث باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق ومصر المقاصة الحالي، عن قرار عدم عودته إلى صفوف القلعة البيضاء، بعد احتراف مصطفى محمد مهاجم الأبيض إلى صفوف جالاتا سراي التركي.



 

وقال باسم مرسي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “أوضة اللبس”، المذاع على قناة النهار: "اتخذت قرار عدم عودتي للزمالك في الفترة الأخيرة دافعًا، لأثبت لكل من اتخذ هذا القرار أنهم على خطأ وأنني أستحق العودة".

 

وبالحديث عن رحيله عن الأبيض علق: "لا يمكن أن أقبل دور "الموظف" تحت أي سبب، آخر مباراة لي مع الزمالك كسبت كأس مصر، ولكني طلبت الرحيل لأنني شعرت أنه سيتم تهميشي في الموسم التالي".

 

وتابع: "مرتضى منصور كان شخصية جيدة في التعامل معي، لكننا اختلفنا في وقت ما، عندما هاجمني على الهواء، وكنت وقتها مهاجم المنتخب، زعلت وقلت "مش هلعب".

 

وأضاف: "أمير مرتضى عمره ما أظهر وجود أزمة بيننا، لكني كنت أسمع دائمًا من أطراف أخرى أنه لا يرغب في وجودي".

 

وأردف: "زوجتي لها دور كبير في عودتي واستعادة التألق مرة أخرى، أول حاجة قالتها لي بعد الرحيل عن الزمالك "لازم تنسى إنك باسم مرسي، زي ما بدأتها من تحت، أبدأ من تاني".

 

وشدد باسم مرسي: "أنا مش مولود "في بقي معلقة دهب"، وعملت اسمي بنفسي من الصفر".

 

وحول استبعاده من منتخب مصر، قال: "لم أخطئ في أي شيء مع منتخب مصر، وكوبر كان مقتنعًا أنني رحلت من الملعب غاضبًا بسبب تغييري في مباراة غانا، وهو ما لم يحدث، لأنني رحلت للإصابة".

 

وأوضح: "أخطأت في تصريح "مش متابع والله"، لكن حتى إن لم أقلها وقتها كان كوبر سيستبعدني، بسبب اعتقاده الخاطئ بي من حديثه مع البعض".

 

واختتم باسم مرسي حديثه قائلًا: "نفسي أحصل على ربع الفرص التي يحصل عليها لاعبو منتخب مصر في التوقيت الحالي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز