عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

طارق يحيى: لا غنى عن عاشور.. وأرشح المثلوثي لقيادة الجبهة اليمنى للزمالك

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

تحدث طارق يحيى نجم نادي الزمالك الأسبق، عن لقاء الفارس الأبيض بنظيره تونجيت السنغالي، في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

وقال يحيى في تصريحات هاتفية عبر برنامج البريمو المذاع على قناة "Ten": "أفضل الدفع بالتونسي حمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن غدًا أمام تونجيث السنغالي، على حساب أحمد عيد".

 

وأضاف: "المثلوثي وعيد لم يشاركا في المباريات منذ فترة طويلة، ولكن الخبرة الإفريقية تصب في صالح المثلوثي".

 

وتابع: "أتمنى البدأ بإمام عاشور بصفة أساسية، لأنه لاعب مميز ولا غنى عنه في وسط الملعب، ويجب أن يبدأ باتشيكو بثلاثي في وسط الملعب".

 

وأردف نجم الزمالك السابق: "فريق تونجيث السنغالي حديث العهد بالكرة الإفريقية، ويشارك لأول مرة في تاريخه بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا".

 

وشدد طارق يحيى: "رغم كون الفريق السنغالي حديث العهد بالمشاركات الإفريقية، لكنه فريق منظم والمواجهة أمامه صعبة للغاية، فالفريق يتميز بالسرعة والقوة، وتمكن من إقصاء الرجاء البيضاوي المغربي ، وخسر بصعوبة بالغة امام الترجي التونسي في الجولة الأولى".

 

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق تونجيت على ملعب لاديور، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت السنغال، في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز