عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إبراهيم سعيد: "فتوح" لا يصلح للزمالك وعبدالله جمعة الأفضل

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

تحدث إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك الأسبق، عن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني الأولمبي.



 

 وقال إبراهيم سعيد، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “البريمو”، المذاع على قناة "Ten": "أحمد فتوح لا يصلح تمامًا للعب في صفوف نادي الزمالك، وطريقة لعبه تناسب الكرة الخماسية ولا تتناسب مع الفريق".

 

وتابع: "أتمنى الدفع بعبد الله جمعة أساسيًا أمام تونجيث السنغالي، اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا".

 

وأضاف: "عبدالله جمعة يتفوق على أحمد فتوح من حيث الخبرات الإفريقية والناحية الدفاعية والهجومية، وهو أفضل ظهير أيسر في الفريق".

 

 وحول أزمة الزمالك خلال رحلة السنغال، قال "سعيد": "الجهاز الإداري بنادي الزمالك يتحمل مسؤولية الأزمة الأخيرة، الخاصة بتأخير وصول بعثة الفريق إلى السنغال".

 

 واختتم "المشاغب" حديثه قائلًا: "الجهاز الإداري يتحمل مسؤولية تأخر وصول البعثة إلى السنغال، بسبب عدم وجود تصريح بالطيران عبر الخطوط الجوية الموريتانية، مما أدى لهبوط الطائرة في الجزائر".

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يستعد لمواجهة نظيره تونجيت على ملعب لاديور، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت السنغال، في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز