عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو: لو جددت لفرجاني ساسي بـ60 مليون جنيه "هتدمر قوام الفريق"

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تحدث أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، عن أزمة التجديد للدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.



 

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “أوضة اللبس”، الذي يقدمه على قناة النهار: "فرجاني ساسي من أفضل اللاعبين الأجانب الذين جاءوا الزمالك خلال الـ20 سنة الأخيرة، لكن يجب أن يكون هناك سقف للرواتب، لا يتجاوزها أحد مهما كان، حفاظًا على قوام الفريق".

 

وتابع: "أنا مشجع للزمالك في المقام الأول، لكن الجماهير لا تحكم الأندية، وما يُقال حول طلب الدعم من الجماهير في أزمة التجديد لفرجاني ساسي "عيب"، الأهلي والزمالك هما من يصنعان النجوم".

 

وشدد "ميدو": "لو جددت لفرجاني ساسي بـ60 مليون جنيه "دمرت قوام الفريق"، ولو طارق حامد جه السنة الجاية طلب 50 مليون جنيه "حقه ومحدش يقدر يلومه".

 

واختتم العالمي حديثه قائلًا: "يجب أن يكون هناك سقف للرواتب في أي فريق كبير، حفاظًا على القوام، الفريق أهم من أي لاعب، ولو حابب تكمل في النادي بالسقف ده أهلا بيك، وهقدرك وهتاخد برضه أعلى عقد متاح، لكن لو مش حابب هحترمك وأوجهلك الشكر، الزمالك هو من يصنع النجوم".

 

يُذكر أن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك يستعد  لمواجهة تونجيث السنغالي، الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز