الأحد 13 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مكاسب حققها الزمالك بعد الفوز على الإسماعيلي

مباراة الزمالك و الإسماعيلي
مباراة الزمالك و الإسماعيلي

تمكن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق فوزًا هامًا وغاليًا على حساب نظيره  الإسماعيلي، في مباراة مثيرة جمعت الفريقين مساء، أمس الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



 

وانتهت المباراة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف، وسجل للأبيض الثنائي يوسف أوباما و الدولي التونسي فرجاني ساسي في الوقت القاتل، فيما سجل للدروايش اللاعب شكري نجيب بعد خطأ من محمد أبو جبل حارس الزمالك.

 

وبعد هذا الفوز الهام حقق الزمالك مكاسب عدة، أبرزها التحليق في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، وارتفاع الروح المعنوية للاعبين قبل استكمال مشوار الفريق الإفريقي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مكاسب الزمالك بعد فوز بقمة "ولاد العم"

 

التحليق في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد حصد ثلاث نقاط غالية في كلاسيكو مثير، وتعزيز وضع الزمالك في اعتلاء قمة الدوري المصري.

 

انفرد يوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب أبناء ميت عقبة بصدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، بعد هدفه في مرمي  الدراويش، برصيد 7 أهداف، متفوقًا على الثلاثي أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، و حسام حسن لاعب سموحة، وشريف عادل لاعب سيراميكا كليوباترا بفرق هدف.

 

تألق الدولي التونسي فرجاني ساسي، بعد إحراز هدف الفوز على أبناء العم، بعد تسديدة رائعة، سكنت بقوة شباك الإسماعيلي، ليعود "ساسي" إلى بريقه ويعزف أجمل الألحان داخل المستطيل الأخضر.

 

إكساب الثقة لدى "مروان حمدي" مهاجم الزمالك الجديد، والذي ظهر في أول مشاركات له مع الفارس الأبيض بشكل غير موفق مما أثار غضب الجماهير، ولكنه ظهر في مباراة الدراويش بشكل جيد بعد نزوله كبديل وساهم في صناعة هدف الفوز للأبيض.

 

استكمال الفريق المشوار الإفريقي بمعنويات مرتفعة، حيث يستعد الزمالك لمواجهة نظيره تونجيث السنغالي، في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

 

معالجة الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفارس الأبيض أمام الإسماعيلي، كالأخطاء الدفاعية والرعونة و إهدار الفرص.

 

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، بفارق 8 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة، لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات في الدوري الممتاز، بينما خاض الفارس الأبيض 12 لقاء.