عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شیرین وأصالة تجتمعان للمرة الأولى

شيرين
شيرين

تجتمع النجمة المصرية شیرین عبد الوهاب للمرة الأولى بالمطربة السورية أصالة نصري، بعد توقیع عقدا لإحیاء حفل غنائي ضخم يجمعهما، على مسرح المجاز في مدینة الشارقة الإماراتية.



 

وأكد أنس نصري مدیر أعمال وشقیق أصالة نصري، أن الحفل سیجمع أصالة وشیرین عبد الوھاب معًا، في فقرة غنائیة واحدة لأول مرة، وھو على العكس من الحفل الذي جمعھما سابقا في فقرة غنائیة منفردة لكل منھما. علما بأن مسرح المجاز استقبل كلا من أصالة وشیرین في حفل غنائي ولكن كان لكل منھما حفل منفصل، حیث غنت أصالة في حفل جمعھا مع أنغام، بینما غنت شیرین في حفل جمعھا مع المطرب الإماراتي حسین الجسمي.

 

وأشار أنس نصري، أنه قد تم توقیع عقد الحفل مع القائمین على إدارته، منوھا بأنه تم تحدید موعد الجمعة 19 فبرایر المقبل لإحیاء الحفل، وسط تأكیدات لإتاحة التذاكر للجمھور خلال الأیام المقبلة.

 

وعلى الصعيد الفني، تواصل شیرین عبدالوھاب العمل على اختیار وتسجیل أغاني ألبومھا الجدید، فیما یعد ھذا الحفل ھو الأول لھا منذ فترة طویلة ابتعدت خلالھا عن إحیاء الحفل والتزمت بالحجر المنزلي، مع العلم بأن آخر عمل فني لشيرين كانت أغنية "مش قد الهوى"، التي طرحتها في إبريل الماضي، كما طرحت في الآونة الأخيرة، كليب أغنية "مصر أرض الجمال"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمير سمير وإيهاب سمير، وهندسة صوتية محمد إسماعيل، وقد هنأت فيها الشعب المصري وشعوب العالم بالعام الميلادي الجديد، وقد هدفت الأغنية أيضا للترويج للسياحة في مصر، وذلك بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار.

 

أما المطربة السورية فقد طرحت ألبومھا الجدید، الذي یحمل اسم "لا تستسلم" وھو ألبوم خلیجي بالكامل، على تطبیق الأغاني الأشھر "Dezeer ،"والذي روجت له شركة "روتانا" للصوتیات.

 

وفي سياق آخر، كانت شيرين عبد الوهاب قد أصدرت في شهر نوفمبر الماضي، بيانا صحفيا هددت فيه باللجوء للقضاء، ونفت فيه شائعات تجسيد سيرتها الذاتية في مسلسل "لؤلؤ"، وأكدت أنها ما زالت في أوج عطائها الفني، تاركة أعمالها وأغانيها هي من تتحدث عنها.   

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز