عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شيرين ترد على طلاقها من حسام حبيب.. ماذا قالت؟

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها للرد على كل ما تردد خلال الساعات الماضية حول طلاقها من زوجها المطرب حسام حبيب.



 

 

ونفت عبد الوهاب كل ما تم تداوله في هذا الشأن، إذ قالت شيرين: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير"، وذلك في تدوينة عبر حسابها بموقع تويتر.

وكان رواج موقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خبر انفصال شيرين وحسام حبيب؛ بسبب "الاحتيال على أموالها"، ما شكل طلاق صدمة كبيرة لجميع عشاقهما في الوطن العربي. 

لم تكن تلك الشائعة هي الأولى التي تطال علاقة شيرين وحبيب، حيث تكرر الأمر في يونيو الماضي، وحينها نفت شيرين أيضا ما تم تداوله بشأن نشوب مشاجرة بالأيدي بينها وبين زوجها حسام حبيب إثر خلاف وقع بينهما في فيلا حبيب بمدينة الرحاب، ووصلت تلك المشاجرة إلى حد التشابك بالأيدي، واستعانت شيرين بصديقها المطرب أحمد سعد وتدخل لتهدئة الوضع وحل الخلاف.

وقالت شيرين في ذلك الحين من خلال تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر: "قريت أخبار- أو بمعنى أصح إشاعات- مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة".

كما كذب شقيق شيرين عبد الوهاب كل ما تم تداوله في هذا الشأن، وقال في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفتري.. مفيش اي حاجة من دي خالص، شيرين في بيتها مع جوزها وأولادها، والحاجة الوحيدة اللي صح ان أحمد ﺳﻌﺪ عشرة عمر وصديق قديم، بس دي الحاجة الوحيدة اللي صح".

نذكر أنه وفي يوم السابع من شهر إبريل عام 2018 عقد حسام حبيب قرانه على شيرين عبد الوهاب في حضور ابنتيها هنا ومريم.

تجدر الإشارة إلى أن شيرين عادت مؤخرا لتطل على جمهورها من جديد، بعد طول غياب، لتؤكد أنها وجدت راحتها في الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، وأشارت عبد الوهاب إلى أنها استغلت فترة غيابها عن السوشيال ميديا للتحضير لألبومها الجديد، إذ قالت في تغريدة: "بفرح جدا لما بشوفكم فاكريني طول الوقت وبتسألوا عليا، وعشان أنا مقدرة إن ده بدافع الحب عايزة أطمنكم إن أنا مرتاحة كده أكتر وكمان علشان بحضر للألبوم الجديد وإن شاء الله أرجعلكم في أقرب وقت ممكن".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز