عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد أول مباراة للأهلي فى الدوري المصري الموسم الجديد 2021

صورة ارشيفية الاهلي والمقاصة
صورة ارشيفية الاهلي والمقاصة

يلتقي الشياطين الحمر الأحد المقبل في أول مباراة للأهلي فى الدوري المصري الموسم الجديد 2021 بفريق المقاصة في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 



 

أول مباراة للأهلي فى الدوري المصري الموسم الجديد 2021 

 

تقام أول مباراة للأهلي فى الدوري المصري الموسم الجديد 2021 في تمام السابعة والنصف مساء الأحد المقبل. 

 

ملعب المباراة الأهلي والمقاصة بالدوري

 

تقام المباراة علي استاد السلام. 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاصة بالدوري

 

تُذاع مباراة الأهلي ضد المقاصة في الأسبوع الأول من الدوري الممتاز على شبكة قنوات أون تايم سبورت ON TIME SPORT.

  تردد قناة أون تايم سبورت

  القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى البث الأرضي. - القمر الصناعي: نايل سات - الجودة:SD - التردد: 10853 أفقي H - معدل الترميز: 27500 - معامل تصحيح الخطأ: 5/6 - اسم القناة: أون تايم سبورت

 

الأهلي يظهر بالزي الجديد أمام المقاصة

 

يظهر فريق الكرة بالنادي الاهلي في مباراة المقاصة  بـ"الزي الجديد"، الذي تم تصميمه منذ عدة أسابيع عن طريق شركة الملابس المُتعاقد معها النادي، وتقرر ارتداء القميص الجديد في أول جولة ببطولة الدوري، بعدما تم الاتفاق على ذلك مع الشركة الراعية وبعدما قام مسؤولو النادي بُمعاينة الزي الجديد الذي نال إعجابهم.

 الأهلي يعود للتدريبات استعدادًا لمواجهة المقاصة

 

وكان فريق الأهلي، قد عاد لاستئناف تدريباته امس الثلاثاء بعد الحصول على إجازة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لانطلاق بطولة الدوري العام بعد التتويج ببطولة كأس مصر السبت الماضي على حساب طلائع الجيش بركلات الجزاء الرجيحية، وكذلك مواجهة نهضة فريق بركان المغربي المقرر إقامتها يوم 18 ديسمبر الجاري، حسب التقارير الصادرة مؤخرًا والتي تأتي لتحديد الفائز بلقب السوبر الإفريقي، عقب حسم الأهلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وفوز نهضة بركان بلقب الكونفدرالية الإفريقية.

رمضان بيكهام يشارك في أول مران له مع النادي الأهلي

انتظم أحمد رمضان بيكهام، لاعب فريق النادي الأهلي المنضم حديثًا من صفوف وادي دجلة، للمرة الأولى في تدريبات الكرة، اليوم الأربعاء، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا. 

عودة الشحات وطاهر للتدريبات بعد تعافيهما من الإصابة  

كما عاد الثنائي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر للمشاركة في التدريبات الجماعية، حيث تعافى الشحات من آلام بضافر القدم، بينما يعود طاهر بعدما حصل على راحة سلبية من الجهاز الطبي أمس، بسبب جرح بالرأس تعرض له خلال مباراة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر.   واستكمل المهاجمان مروان محسن وجونيور أجايي تنفيذ برنامجهما التأهيلي بصالة "الجيم"، على هامش مران الفريق اليوم، حيث يعاني الأول من إجهاد عضلي، بينما يعاني الأخير من إصابة بكاحل القدم.

 

اقرأ ايضا

أحمد سليمان يعلن الترشح لرئاسة الزمالك

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز