عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

الزمالك والمقاولون العرب
الزمالك والمقاولون العرب

يتأهب الملايين من محبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لانطلاقة الكتيبة البيضاء في الدوري العام بنسخته الجديدة 2020ـ2021، حيث يلتقي الزمالك مع المقاولون العرب، في مباراة مهمة للغاية ينتظرها الملايين من المحبين للكتيبة البيضاء، خصوصًا وأنها ستكون هي انطلاقة المسابقة الجديدة ولها أهمية خاصة عند الجماهير.



 

الزمالك ضد المقاولون العرب

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضد فريق المقاولون العرب، في انطلاق الدوري المصري الموسم الجديد، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز 2020-2021.

 

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

 

وتنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب يوم السبت المقبل الساعة السابعة ونصف مساء ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز 2020-2021.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

 

ينقل الدوري المصري على قنوات أون تايم سبورت، والتي تمتلك قناتين يتم إذاعة بعض المباريات على الثانية في حالة التداخل، حيث تذاع مباراة الزمالك والمقاولون العرب على الهواء مباشرةً.

 

موقف الزمالك قبل انطلاق الدوري

 

يسعى أبناء ميت عقبة لمُصالحة الجماهير بعد انتهاء الموسم المنقضي، باحتلال الأبيض المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة وحصاد الأهلي للقب، بالإضافة إلى وداع بطولة كأس مصر التي يحمل الأبيض لقبها من الموسم الماضي، وذلك بالخسارة من طلائع الجيش، في نصف نهائي البطولة المحلية.

 

غيابات الزمالك أمام المقاولون العرب

 

يغيب عدد من اللاعبين عن لقاء المقاولون العرب، والمقرر له السبت المقبل، ويأتي في مقدمة الغيابات يوسف أوباما وعبد الله اللذان يعانيان من إصابتهما بفيروس كورونا، وحال سلبية المسحة الجديدة فانهما سيشاركان في التدريبات الجماعية للفريق ولكن ضيق الوقت قبل المباراة يصعب من مشاركتهما.

 

كما يغيب عن الفريق في مباراة المقاولون العرب كل من محمود الونش وحمزة المثلوثي اللذان يخضعان لبرنامج تأهيلي لاستعادة اللياقة الفنية والبدنية في ظل عدم مشاركتهما في المباريات منذ فترة.

 

فيما يغيب محمد أشرف روقا والمغربي محمد أوناجم بسبب الإصابة، وإمام عاشور بسبب الإيقاف، بينما يعود للمشاركة في المباريات التونسي فرجاني ساسي الذي انتهي إيقافه 6 مباريات في مباراة طلائع الجيش بالدور قبل النهائي لكأس مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز