عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هتك عرض مسنة والسبب الاستيلاء على شقتها.. القصة كاملة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجرد شاب وفتاة، من مشاعر الرحمة والإنسانية، وتحول قلباهما لذئاب بشرية، وتملكهما  الشيطان، ووسوس لهما وهداهما لفكرة شيطانية، للاستيلاء على شقة سيدة مسنة، وتصويرها أثناء هتك عرضها والتوقيع على التنازل. 



 

الواقعة

جاءت تفاصيل الواقعة المأساوية، عندما تلقت  مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغا من سيدة "مسنة"  تتهم فيه 3 أشخاص بابتزازها وسرقة مبالغ مالية وإجبارها علي توقيع إيصالات أمانة وتصويرها فيديو لمنعها من الإبلاغ وسرقة شقتها.

المجني عليها

وبإجراء التحريات أكدت صحة البلاغ، وبأعداد الأكمنة تمكن من القبض عليهما، وأمام جهات التحقيق، قالت المجني عليها  انها كانت قد أعلنت عن بيع شقتها بإعلان على باب المنزل، وفوجئت بالمتهمة تتصل بها وتطلب الحضور لمعاينة الشقة بصحبة خطيبها، وبالفعل حضرت الفتاة وخطيبها ومعهما ثالث، وأثناء ذلك هددوها بأسلحة بيضاء، ومزق صديقا الفتاة ملابسها وهتكا عرضها، بينما قامت الفتاة المتهمة بتصوير الفيديو باستخدام هاتفها المحمول.

اعتراف المتهمة

واعترفت المتهمة انها اقدمت علي ارتكاب الجريمة بعد علمها بان المجني عليها تقيم بمفردها فقررت ابتزازها والحصول على أموال منها أو الشقة ولم تجد وسيلة لذلك إلا تصويرها بشكل غير لائق، لابتزازها.

قرار النيابة

حرر محضر، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي أمرت بجبسهما ثم إجالتهما للمحاكمة الجنائية، وتحديد جلسة عاجلة لهما. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز