عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رواد السوشيال ميديا يصبون غضبهم علي الناشط جاسر عبدالرازق بسبب تبريراته لازدراء الأديان

صب رواد السوشيال ميديا، غضبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي علي الناشط جاسر عبدالرازق المدير التنفيذي للمبادرة المصرية للحقوق الشخصية، بسبب تبريراته لازدراء الأديان والهجوم علي الثوابت والمقدسات، متوهمًا أن ذلك سيلقي قبولًا بين أبناء الوطن. 



وجاءت تساؤلات شديدة اللهجة الي الناشط من السوشيال ميديا ومن بينها:-

 

“ألا تكفيك دعاوي التحريض وإثارة الفتن والنعرات الطائفية، وتبرير جرائم ازدراء الاديان السماوية والمقدسات.. وهل تسعى كعادتك وأمثالك من الفوضيين للاصطياد في الماء العكر وتأليب الرأي العام ؟؟”.

 

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: ”أليس فيما يحدث في فرنسا عظة لك، ومن هم على شاكلتك؟؟.. أم أن سلوكك الفوضوي ورغبتك في فرض أفكارك الهدامة في المجتمع هو من يسيطر على تصرفاتك غير المسؤولة ؟؟”.

 

وتساءل آخر” هل تظن أن دعواتك المسمومة، بأنه من حق أي شخص الهجوم على الاديان والمساس بالمحرمات والتطاول على الثوابت بزعمك أنها من قبيل حرية الرأي والفكر والتعبير ستلقى الترحيب من المواطنين الشرفاء“.

 

وأضاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن جموع الشعب المصري على قلب رجل واحد ويؤكدون لك ولغيرك، أن ألعابكم وتحريضاتكم على نشر الفوضى مكشوفة، والحقيقة أن الشعب المصري يعي حقيقة تلك الأهداف الهدامة والمؤامرات الرخيصة.

 

وختم رواد السوشيال ميديا عباراتهم، ‏لا تستثيروا غضب الشعب ولعناته، وإلا لن تلوموا إلا انفسكم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز