عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رواد السوشيال ميديا يفضحون مؤامرة الاشتراكيين الثوريين والإرهابية ضد الوطن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصبح الشعب المصري أكثر وعيا لما يحاك ضده من مؤامرات، يأتي هذا بعد أن تداول  رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي مؤامرة كبيرة تحاك ضد الوطن، تزاوج فيها الفكر اليساري مع الجماعة الإرهابية.



 

وهاجم رواد السوشيال ميديا عناصر الاشتراكيين الثوريين. 

 

وقال أحد المشاركين: على الرغم من أن الاشتراكيين الثوريين يساريون إلا أنهم تاريخيا التقوا مع مصالح جماعة الإخوان الإرهابية ويستخدمونهم كواجهة للجماعة في ضوء الرفض الشعبي للجماعة الإرهابية.

 

وفي الوقت الذي بدأت فيه الجماعة الإرهابية تستخدم الاشتراكيين الثوريين في النمسا للضغط لإيقاف الإجراءات الأمنية التي تتخذ ضدهم نتيجة تورطهم في الإرهاب هو ذاته نفس التحرك الذي تحاول فيه جماعة الإخوان الإرهابية استخدامه في مصر باستخدام  عناصر تنتمي لفكر الاشتراكيين الثوريين أو منظمات حقوقية مشبوهة للضغط على مصر للإفراج عن العناصر المحبوسة نتيجة تورطهم في إثارة  الفوضى.

 

فيما قال مشارك آخر إن خالد البلشي يدافع عن شخصية محبوسة يقول إنها ساعدت الإخواني محمد سلطان في رفع قضية ضد مصر.. كما تناولوا جمال عيد يتعاقد مع قناة العربي الإخوانية.

 

وقال أحد رواد السوشيال إن هناك شخصيات أخرى تتبنى تحركات حاليا لمحاولة التحريض واللعب على نفس الوتر، توهما منهم أنهم سيكونون مطلقي الحرية للعبث في استقرار الوطن وأمنه.

 

وأوضح مشارك آخر إنه على الشعب المصري أن يفطن  لهذه المؤامره التي بدأت وأن يري ويستوعب ما يجري حاليا في أوروبا من إرهاب نتيجة الشحن والتحريض من الجماعات الإرهابية والتيارات اليسارية الموالية لها والإجراءات الأمنية الصارمة التي تعاملت بها أوروبا مع هذه التحركات حفاظاً على أمنها واستقرارها الأمر الذي يدعو لتكاتف الشعب المصري وأجهزته للتصدي لهذه المؤامرة ويلقن القائمين عليها درساً قاسيا لاينسونه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز